الدورى الانجليزى

اهم 4 مرشحين لخلافة محمد صلاح داخل ليفربول

في اطار الملاحقات الصحفية لتطور تصريحات نجم ليفربول المصري محمد صلاح حول احتمالية انتقاله الى فريق برشلونة او ريال مدريد كما صرح الاسبوع الماضي لصحيفة اس الاسبانية على اثر استيائه من عدم منحه شارة قيادة الريدز اثناء لقاء ميتلاند في اطار مسابقة دوري الابطال .

وكان قد صرح اللاعب محمد ابو تريكة بان صلاح ليس راضي بشكل كافي داخل ليفربول مما فتح المجال امام العديد من الصحف والمصادر الصحفية لتعقب اللاعبين المحتملين لخلافة صلاح داخل ليفربول في حال رحيله بالفعل بالرغم من استمرار عقده حتى 2023 .

وقد كشفت صحيفة ديلي اكسبريس عن اسماء 4 لاعبين هم من ابرز المرشحين لهذه المهمة:

اولهم اللاعب عثمان ديبلي لاعب برشلونة وعقبت الصحيفة على ذلك بان كلوب كان دائما معجبا باداؤه وكان من اشد المعترضين على انتقاله من فريق بوروسيا دورتموند الى البارسا عام 2017 وقد ارتبط عثمان خلال الميركاتو الصيفي الماضي بالانتقال الى مانشستر يونايتد ولكن الانتقال لم يكتمل ومن الاسباب التى رجحت اسمه داخل ليفربول هو رغبة البارسا في التخلي عنه بسبب تراجع مستواه وتعدد اصاباته بالرغم من اشادة كلوب به .

يليه فيليب كوتينيو لاعب برشلونة ايضا فمنذ انتقاله منذ عامين من ليفربول الى برشلونة لم يستطع اثبات نفسه بشكل كافي داخل النادي الكتالوني ولذلك لا يوجد شك كبير في امكانية تخليهم عنه وايضا هناك علاقات جيدة مازالت متبادلة بين اللاعب وكلوب حتى الان .

يليهم اللاعب جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند ولقد ارتبط هو الاخر مثل ديمبلي بالانتقال الى مانشستر يونايتد الصيف الماضي ولم تتم الصفقة خاصة وان كلوب سبق واشاد به واعلن انه سيكون مميز جدا مع قميص ليفربول ومما يرجح انتقاله من الفريق الالماني انه لم يسجل اي اهداف في الدوري الالماني حتى هذه اللحظة .

وياتي في المرتبة الرابعة اللاعب جاك جريليش لاعب استون فيلا ولكن في حالة جريليش سيكون الامر مختلف لليفربول فقد تكلفهم تلك الصفقة كثيرا فهو لاعب ناجح جدا لهذا الموسم مع فريقه خاصة انه يستطيع اللعب داخل الاجنحة الى جانب كونه مهاجم قوي وهناك عدة فرق قد تتنافس لاجتذابه منها مانشستر سيتي ومان يونايتد ايضا ولن يتخلى عنه فريقه باقل من 100 مليون استرليني .

اقرا ايضا: فرجانى ساسى يضع شرطا وحيدا لتجديد عقده مع الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى