نجم ليفربول يفكر بالرحيل بسبب عدم مشاركته في المباريات

نجم ليفربول يفكر بالرحيل بسبب عدم مشاركته في المباريات

article image 23/11/2021

نجم ليفربول يفكر بالرحيل بسبب عدم مشاركته في المباريات

اشارت تقارير بريطانية ان اليكس اوكسلايد تشامبرلين لاعب الوسط بفريق ليفربول, يفكر في الرحيل عن الريدز خلال الميركاتو الشتوي المقبل .

ولم يشارك تشامبرلين مع الفريق في الموسم المنقضى سوى في 13 مباراة, وخاض لما يقرب من 4 ساعات في الدوري الانجليزي الممتاز, واغلب المباريات بديلا بسبب الاصابة .

تصريحات ذا صن حول رحيل تشامبرلين من ليفربول وعودته الى ارسنال

ويستمر الحال كما هو عليه خلال الموسم الجاري 2021-2022, حيث انه شارك مع ليفربول لمدة 69 دقيقة فقط, وفي كاس الرابطة الانجليزية امام نورويتش سيتي ساعة ونصف .

واشارت الصحيفة البريطانية ذا صن ان اللاعب يفكر حاليا في العودة الى صفوف ارسنال, بعدما اصيب بحالة من الاحباط بسبب عدم مشاركته في مباريات الريدز .

وانضم تشامبرلين الى ليفربول عام 2017, قادما من صفوف ارسنال في صفقة تصل لـ35 مليون جنيه استرليني, في حين انه تواجد مع الجانزر لمدة 6 اعوام .

اقرأ ايضا: جوسيبي ماروتا يعترف ان يوفنتوس رفض التعاقد مع ايرلينج هالاند

تشامبرلين يفكر في الرحيل عن ليفربول

الشبكة اوضحت ان اللاعب يفكر في الرحيل من الانفيلد والعودة مرة اخرى الى الجانزر, في ظل غياب احتياج يورجن كلوب له .

وتحدثت ان الدولي الانجليزي يبحث عن نادً جديد لخوض تجربة جديدة, ولهذا فإنه يفكر في امر الرحيل, كما انه يريد العودة لمنتخب بلاده, بعد غياب بسبب اصابته الفترة الماضية .

وانهت الصحيفة تقريرها بأن نادي ارسنال لديه الاهتمام الكامل لاعادة تشامبرلين مرة ثانية لملعب الامارات, ويريد ضمه على سبيل الاعارة وشرائه لاستمراره مع الجانزر بنهاية الموسم الجاري .

الجدير بالذكر ان اللاعب شارك مع الريدز في 109 مباراة بمختلف المسابقات, وسجل خلالهم 14 هدفا, وقدم 12 تمريرة حاسمة, وفاز مع الفريق ببطولتي دوري ابطال اوروبا والبريميرليج والسوبر الاوروبي .

اليكس اوكسلايد تشامبرلين لاعب وسط ليفربول

اقرأ ايضا: دييجو جوتا يغيب عن مباراة البرتغال وتوقع غيابه مع ليفربول