الدورى الانجليزى

اخر تصريحات سولشاير

سولشاير يعلن عن اخر المستجدات في فريق مانشستر يونايتد

اخر تصريحات سولشاير حسبما نشرتها شبكة “مانشستر ايفيننج نيوز” حيث اعلن فيها اخر المستجدات الخاصة بالفريق وعن اول صفقات الميركاتو الشتوي للفريق وايضا اعلانه عن اصابة احد لاعبي الفريق بفيروس كورونا .

ومن اهم التصريحات التي نُشرت اعلان اولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي عن امكانية رحيل اللاعبين المدافع ماركوس روخو وحارس المرمى سيرجيو روميرو خلال الميركاتو الشتوي حيث اكد ان النادي لن يقوم بتجديد عقودهما التي تنتهي بعد 6 اشهر في الـ30 من يونيو المقبل .

وبالتالي هناك خياران امام روخو وروميرو اما ان يوافق النادي على احد عروض الشراء المقدمة لهم او يكون انتقالهم لاي نادي اخر مجاني بعد انتهاء مدة عقدهما .

واعلن ايضا ان احدهما وهو روخو حصل على اجازة في الوقت الحالي وغادر الى الارجنتين بينما روميرو مازال في انجلترا والنادي حاليا يقوم بالبحث عن عروض بيع مناسبة لهم .

اخر تصريحات سولشاير

وقد اعلن سولشاير عن اولى صفقات الميركاتو الشتوي لهذا الموسم التي ستضم اللاعب اماد ديالاو لاعب فريق اتالانتا الايطالي والذي يبلغ من العمر 18 عام والذي سبق ان اعلن نادي مانشستر يونايتد اتفاقه مع فريق اتالانتا لضم اللاعب في نهاية سوق الانتقالات الصيفية لعام 2020 وتم توقيع العقود مع ديالاو لمدة 4 سنوات قادمة .

اقرا ايضا: الخطيب يترأس بعثة الاهلي الى قطر

واعلن سولشاير خلال تصريحاته عن اصابة اللاعب فاكوندو بيلستري بفيروس كورونا المستجد حيث كشفت التحاليل التي اُجريت للاعبي الفريق قبل لقاء واتفورد اليوم السبت ضمن لقاءات الجولة الـ3 لبطولة كأس انجلترا عن اصابة اللاعب حيث جاءت نتيجة مسحته ايجابية .

واضاف ان اللاعب حتى الان لم تظهر عليه اي اعراض وباقي اللاعبين بصحة جيدة وجاهزون للمباراة .

جدير بالذكر ان اسم سولشاير قد جاء ضمن اسماء المدربين الذين اعلنت رابطة البريميرليج عن ترشيحهم لجائزة افضل مدرب لموسم 2020-2021 كما نُشر على الموقع الرسمي للرابطة .

وينضم لسولشاير في هذه الترشيحات 3 مدربين اخرين وهم: مدرب فريق بيرنلي شين ديتش – مدرب فريق استون فيلا دين سميث – واخيرا مدرب فريق ايفرتون كارلو انشيلوتي .

وكان قد اشترك فريق مان يونايتد مع مدربه سولشاير 6 مباريات فاز في 4 منها وتعادل في 2 منهم .

اقرا ايضا: مجاهد: لن اترشح لانتخابات اتحاد الكرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى