الدورى الاسبانى

اخر اخبار صفقات ريال مدريد اليوم

يعد نادى ريال مدريد من أكبر أندية كرة القدم فى العالم, وأكثرهم شعبية إلا أن صحيفة ماركا الإسبانية سلطت الضوء على فاعلية الريال فى سوق الانتقالات .

ويبدأ ريال مدريد على التركيز على تعاقد المواهب الشابة بدلاً من شراء النجوم بأسعار باهظة الثمن بداية من عام 2016 .

وكانت البداية من صفقتى مارتن أوديجارد وماركو أسينسيو, ثم بعد ذلك تتوالى صفقات ريال مدريد من هذا النوع, مثل التوقيع مع فينيسوس جونيور – دانى سيبايوس – تاكيفوسا كوبو – رودريجيو – إبراهيم دياز .

وأضافت الصحيفة: أن هذه الاستراتيجية منحت ريال مدريد بوليصة تأمين على الحياة فى ظل الظروف الأقتصادية, حيث يملك النادى عدد كبير من اللاعبين صغار السن, الذين يعتمد عليهم مستقبلاً وتوفير أموال طائلة, أو تحقيق إيرادات مالية مثلما حدث مع صفقة الدولى المغربى أشرف حكيمى الذى بيع لنادى إنتر ميلان بـ 40 مليون يورو بالاضافة إلى 5 ملايين يورو وفقاً للأداء .

إقرأ أيضاً : جوارديولا يشكر مانشستر سيتى ويتحدث عن امكانية العودة لبرشلونة

ولم يكتفى ريال مدريد بذلك, وبدأ ببيع ماركوس يورنتى وغيره من الكثير, ليجنى النادى أموال كثيرة, بينما تم استعادة مارتن أوديجارد لاعب خط الوسط, أضافة لذلك وجود كل من فالفيردى وفينيسيوس ورودريجو وماركو أسينسيو, والذين تم التعاقد معهم قبل أن يصبحوا من النجوم الكبار .

ولم يكتفى التقرير بذلك, بل أضاف أن ريال مدريد سوف يقوم بـ4 صفقات مهمة فى الصيف القادم عند عودة كل من دانى سيبايوس – إبراهيم دياز – خيسوس فاييخو – تاكيفوسا كوبو من الإعارة على أن يكون الدعم مهم لتشكيل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان من جهة, اما من جهة أخرى بيعهم لتحقيق الإيرادات, ومن المتوقع أن تزيد قيمة هؤلاء المذكورين بمبالغ طائلة خلال الموسم القادم .

إقرأ أيضاً : رسمياً.. كاف يعلن موعد مباراة الزمالك والرجاء ونهائى دورى أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى