الدورى الايطالى

اخر المستجدات داخل يوفنتوس

الاستعدادات الاخيرة لفريق يوفنتوس قبل لقاء انتر ميلان

اخر المستجدات داخل يوفنتوس قبل مواجهة فريق انتر ميلان الاحد القادم ضمن لقاءات الجولة الـ18 للدوري الايطالي حيث اعلنت بعض المصادر الصحفية مثل صحيفة “توتو سبوت” عن عودة اللاعبين ويستون ماكييني وفيديريكو كييزا خلال هذا الديربي المرتقب .

حيث سيشهد اللقاء عودتهم بعد تعافيهم من الاصابات التي لحقت بهم خلال لقاء ساسولو الاخير وسيقومون بالمشاركة في تدريبات غدا الجمعة بعد حصول المدرب اندريا بيرلو على تصريح طبي خاص بذلك .

وقد شارك فريق يوفنتوس امس في لقاء امام فريق جنوي ضمن مباريات مسابقة كأس ايطاليا وفاز يوفنتوس بالمباراة بثلاثية اهداف مقابل هدفين وتأهل للدور الربع نهائي بالرغم من غياب مشاركة كييزا وماكيني .

اقرا ايضا: تأجيل مباراة استون فيلا وايفرتون

وعلى الجانب الاخر اعلن النادي الايطالي عن عدم مشاركة اللاعب حمزة رفيعة في لقاء انتر ميلان بسبب اصابته بتمزق في الرباط الانسي للركبة اليمنى وسيغيب لمدة 15 يوم وقد تمتد الى 20 اذا لزم ذلك .

جدير بالذكر ان حمزة هو نجم مباراة الامس التي شارك فيها فريق يوفنتوس امام جنوي في بطولة كأس ايطاليا فهو صاحب اهم هدف في الشوط الاضافي الذي اهل الفريق للفوز بعد التعادل .

وعن احدث صفقات الميركاتو الشتوي الحالي اعلن فريق يوفنتوس عن ضم اللاعب ابدولايا دابو لاعب فريق نانت الفرنسي وهو لاعب خط وسط رائع وذلك على شكل الاعارة مع احتمال اتمام الشراء مع نهاية هذا الموسم وسينضم للعب تحت سن 23 عام حيث انه من مواليد عام 2001 .

اقرا ايضا: مرشحين برشلونة النهائيين للانتخابات الرئاسية القادمة رسميا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى