احدث التفاصيل الخاصة بالنادي الاهلي

احدث التفاصيل الخاصة بالنادي الاهلي 28/11/2021

احدث التفاصيل الخاصة بالنادي الاهلي التي قد اعلنها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة داخل القلعة الحمراء في مداخلة اذاعية عقب تغلب الاهلي على نظيره سونديب بطل النيجر .

حيث فاز الاهلي على سونديب خلال مباراة الذهاب بهدف دون رد وفي مباراة الاياب برباعية نظيفة وبذلك تأهل فريق الاهلي الى دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا .

واعلن عبد الحفيظ عن اخر التطورات الخاصة بالمهاجم والتر بواليا الذي انضم للفريق حديثا لمدة اربع مواسم وقادما من فريق الجونة وانه سيتم قيده خلال الساعات القليلة القادمة ليتم ارسال قائمة اسماء اللاعبين الى الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم وسوف يتم اختيار قائمة اللاعبين النهائية من هذه الاسماء وفي حال الموافقة سيتم اشتراكه في المباراة القادمة امام فريق سيراميكا كليوباترا .

اقرا ايضا: قرار جديد تصدره اللجنة الثلاثية بخصوص تأجيل المباريات

احدث التفاصيل الخاصة بالنادي الاهلي

واكمل ان اسم بواليا سيكون بديلا لجيرالدو الذي تم عقد جلسة معه تم الاتفاق فيها على انه سيتواصل مع وكيل اعماله ليحدد مصير تواجده بالفريق بسبب اصابته حاليا بالرغم من وجوده داخل مصر ولذلك تم وضعه على قائمة الانتظار وله حرية الاختيار في ان يستمر حتى نهاية هذا الموسم والحصول على مستحقاته او ان يستمع للعروض الاخرى المقدمة له .

وتحدث ايضا عن احتمالية التعاقد مع لاعب فريق صن داونز جاستون سيرينو قائلا ان ذلك امر ليس محدد بعد بسبب وجود 5 لاعبين من جنسيات اجنبية داخل الفريق في الوقت الحالي وقد تستجد بعض الامور في نهاية الشهر الجاري ولكن ليس ذلك مؤكدا .

وقد تطرقت الاسئلة ايضا حول موقف النادي من المكافأت المستحقة للاعب رمضان صبحي لاعب الاهلي سابقا والمنتمي لفريق بيراميدز حاليا واجاب عبد الحفيظ قائلا ان صبحي حصل على مكافأته كاملة الخاصة بالدوري المصري ومسابقة ابطال افريقيا ماعدا المباريات التي استُكملت عقب فترة التوقف وكان اللاعب قد غادر الفريق بالفعل مع العلم ان مكافأت المأس لم يتم صرفها واكد ان النادي الاهلي ملتزم دائما بسداد مستحقات اللاعبين سواء الموجودين او الذين غادروا .

واعلن ايضا ان اللاعب جونيور اجابي سيعود من الاصابة بعد حوالي عشرة ايام وتخطى حتى الان جزء كبير من تدريبات التأهيل بعد الاصابة .

وبالنسبة للاعب عمرو السولية الذي اصيب بفيروس كورونا منذ فترة اعلن عبد الحفيظ انه حاليا لا يعاني من اي اعراض وسيتم اجراء مسحة له اليوم ونأمل ان تظهر سلبية .