اخر تصريحات خوان لابورتا حول مستقبل ميسي والصفقات الجديدة

اخر تصريحات خوان لابورتا حول مستقبل ميسي والصفقات الجديدة 28/11/2021

اخر تصريحات خوان لابورتا حول مستقبل ميسي والصفقات الجديدة حيث اعلن عن بعضها خلال مقابلته الحصرية مع قنوات "بي ان سبورت" اليوم الاربعاء على خلفية اقامة انتخابات رئاسة مجلس ادارة نادي برشلونة في 24 يناير الجاري وهو من ابرز المرشحين بها .

حيث تناول خلال المقابلة اهم الموضوعات المطروحة على الساحة الكروية المتعلقة بفريق برشلونة لكرة القدم وابرزها موقف اللاعب الشهير ليونيل ميسي من البقاء او الرحيل مع اقتراب نهاية عقده مع النادي .

وقد صرح لابورتا انه سيقوم ببذل كل الجهود الممكنة للابقاء على ميسي داخل الفريق وخاصة ان ميسي نفسه يعشق الفريق والمدينة نفسها كما صرح في مقابلة تليفزيونية مؤخرا وايضا ارتباطه بعلاقة شخصية وثيقة مع لابورتا منذ ان كان رئيسا للنادي في فترة سابقة وايضا بينهم كم كبير من الاحترام والمصداقية الذي يجعل ميسي يثق بوعوده له .

اقرا ايضا: ليفربول وريال مدريد يتنافسان لضم مبابي ودافيد الابا

اخر تصريحات خوان لابورتا حول مستقبل ميسي والصفقات الجديدة

واكمل لابورتا ان ميسي من افضل اللاعبين حول العالم ولديه القدرة على اختيار الفريق الذي يستطيع ان يحقق معه انجازات اكبر وخاصة انه لا يسعى وراء المال فقط وانما يسعى للمجد وتخليد اسمه كاحد اساطير كرة القدم للعصر الحالي .

وبالحديث عن الصفقات الجديدة التي ينتوي اجراؤها حال فوزه برئاسة النادي لدعم الفريق علق لابورتا قائلا انه من الغباء ان يقدم مثل تلك التصريحات في الفترة الحالية لان اي لاعب سيقوم بذكر اسمه سيتم ارتفاع سعره داخل سوق انتقالات اللاعبين مما سيعسر المفاوضات بشأنه بعد ذلك او ان هذه التصريحات ستقلل من قيمة اللاعبين المتواجدين في الفريق لنفس المراكز لذلك سيقوم بالاعلان عن الاسماء بعد فوزه .

جدير بالذكر ان لابورتا تولى رئاسة نادي برشلونة لمدة سبع سنوات في المدة بين 2003 و2010 وحقق النادي وقتها العديد من الانجازات ومنها: تحقيق لقب الدوري الاسباني 4 مرات - الحصول على دوري الابطال مرتان لموسمي (2005-2006) و(2008-2009) - الحصول على كأس السوبر الاسباني 3 مرات وكأس ملك اسبانيا مرة - بالاضافة لكأس السوبر الاوروبي مرة واحدة فقط .

اقرا ايضا: ناد انجليزى يدرس التعاقد مع فايلر بعد رحيله عن الاهلى