الدورى الايطالى

لاجازيتا.. المدعى العام الايطالى يدين يوفنتوس بسبب سواريز بشان اختبار اللغة

اعلن مكتب المدعى العام فى ايطاليا بحسب ما اعلنت عنه صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت, ايقاف جوليانو جريجو رئيس جامعة “بيروجيا” 8 اشهر, والمدير سيمون اوليفييرى, بالاضافة الى الاساتذة الذين قاموا باختبار نجم اتلتيكو مدريد الاسبانى, فى اختبار اللغة الايطالية بعد محاولة انضمام اللاعب الى صفوف يوفنتوس .

ياتى ذلك فى ظل مفاوضات يوفنتوس للتعاقد مع لويس سواريز من صفوف برشلونة, وكان من الضرورى منح اللاعب الجنسية الايطالية, لاكتمال عدد اللاعبين من خارج الاتحاد الاوروبى فى البيانكونيرى (للتفاصيل) .

واضافت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت بناء عن بيان المدعى العام الايطالى, انه تم ابلاغ اللاعب بمحتويات اختبار اللغة مسبقا من اجل الوصول الى نتيجة محدد وردجة اختبار نظرا لتلبية الطلبات التى قدمها يوفنتوس, على الجانب الشخصى والجامعى .

اقرا ايضا: هل يجتمع ميسي ونيمار معا مجددا ؟!

واضاف المدعى العام: ان التحقيقات سمحت ايضا بفهم كيفية تنشيط ادارة نادى يوفنتوس فى الايام الاولى من شهر 9 من العام الجارى, لاعلى المستويات المؤسسية لتسريع منحة الجنسية الايطالية للاورجويانى سواريز .

وواصل: وهذا يشير الى فرضيات جديدة لجريمة تنتمى الى اشخاص خارج الجامعة, والتى لا تزال فى طور الدراسة .

وفى ظل الازمة قالت “ماريا توركو” احدى محامى يوفنتوس فى شهر سبتمبر الماضى من العام الجارى انه لم يكن هناك تفاوض ولا اتفاق بين يوفنتوس وسواريز .

وفى ظل هذه الازمة انتقل لويس سواريز من برشلونة الى اتلتيكو مدريد بنهاية الامر .

الجدير بالذكر ان بعض التقارير الصحفية الاسبانية اكدت ان الاتحاد الايطالى لكرة القدم, قرر التدخل فى قضية مهاجم برشلونة لويس سواريز والذى اتهم بالغش فى امتحان اللغة فى الحصول على الجنسية الايطالية . (للتفاصيل)

وكان برشلونة قد اتفق مع سواريز على فسخ التعاقد بينهما بالتراضى بعد فشل محاولات انضمامه الى يوفنتوس الايطالى, لينتقل الى اتلتيكو مدريد الاسبانى

اقرا ايضا: تصريحات اوين بشأن الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى