الدورى الايطالى

محامية يوفنتوس الإيطالى تصدر بياناً بشأن قضية سواريز

بعد أن فتح مكتب المدعى العام تحقيقاً فى الامتحان الذى أجراه لويس سواريز فى بيروجيا أصدرت محامية يوفنتوس ماريا توركو بياناً .

وأكدت تقارير صحفية إسبانية, أن الاتحاد الإيطالى لكرة القدم قرر التدخل فى قضية مهاجم برشلونة سواريز الذى اتهم بالغش فى امتحان اللغة للحصول على الجنسية الإيطالية .

وأكدت بعض التقارير بأن الأسئلة التى جاوب عليها لويس سواريز كان يعرفها مسبقاً ومتفقاً عليها لتسهيل حصوله على جواز السفر تمهيداً للأنضمام إلى يوفنتوس .

إقرأ أيضاً : الاتحاد الإيطالى يتدخل فى حل قضية غش لويس سواريز

ونقلت صحيفة La Repubblica  الإيطالية اقتباسات من المكالمات الهاتفية بين المحامية توركو والجامعة, والتى تكشف عن وعود بالعودة مع المزيد من اللاعبين الأجانب فى المستقبل .

وأوضح تقرير فى صحيفة كوريرى ديلا سيرا, الإيطالية أن هناك مكالمات هاتفية بين محامية اليوفى ماريا توركو والمدير العام للجامعة سيمونى أوليفيرى تعد فيها المحامية, إدارة الجامعة بأن يخضع كل اللاعبين الذين يحتاجون لأختبار اللغة من أجل الجنسية للاختبار فى جامعة بيروجيا .

وأشار إلى أن المكالمة التى حدثت بين توركو وأوليفيرى فى بداية سبتمبر تبعتها سلسلة مكالمات حول طريقة إجراء الاختبار لـ سواريز وأنه رغم عدم إجادته للإيطالية سيحصل على الشهادة والشرطة كانت تستمع للمكالمات بشكل مباشر .

إقرأ أيضاً : سواريز يودع زملاءه وبرشلونة.. باكياً تمهيداً للانتقال إلى أتلتيكو مدريد

وأوضحت توركو فى بيانها رداً على ذلك:

فى إطار واجباتى القانونية قمت بوضع ممثلى اللاعب لويس سواريز على إتصال مع إدارة الجامعة بعد التحقق من المتطلبات للحصول على الجنسية الإيطالية .

وأكدت: هذا الأتصال تم بين الطرفين عبر البريد الإليكترونى ولقد استلمت نسخة منه ولم أكن المتلقى المباشر .

وأضافت: أحدد أن كلماتى التى تم إلتقاطها عن طريق التنصت على المكالمات الهاتفية قد تم الإبلاغ عنها خارج سياقها وهى غير مكتملة, خلال تلك المحادثات الهاتفية, فى الواقع لقد أعربت بوضوح عن طلب إجراء الفحص كما هو متوقع وبدون أى نوع من المعاملة الخاصة .

وأضافت: أفترض أن التحليل الدقيق لمثل هذه المحادثات سيثبت ذلك دون أدنى شك, بالنسبة للإشارة إلى لاعبين اُخرين فمن الواضح تماماً أنه نظراً لأن هذه هى المرة الأولى التى أتابع فيها قصة مرتبطة بشهادة معرفة اللغة الإيطالية, يجب تفسير كلماتى على أنها معرفة إجرائية لاستخدامها فى المستقبل, فقط عندما تكون هناك حاجة لذلك لا يوجد اتفاق لا مفاوضات مجرد اعتراف .

إقرأ أيضاً : يويفا يعلن عن الثلاثى المرشح لجائزة أفضل لاعب فى أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى