الدورى المصرى

التشخيص المبدئى لإصابة كهربا فى مباراة الأهلى وبيراميدز

تعرض محمود عبدالمنعم كهربا, لاعب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى, لإصابة خلال مباراة فريقه أمام بيراميدز, والتى أقيمت اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولى, ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات الدورى المصرى الممتاز .

أشتكى كهربا من اَلام فى العضلة الخلفية, خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام بيراميدز, والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين .

وشهدت المباراة الكثير من الأحداث, ابرزها خروج محمود كهربا لاعب الأهلى مصاباً, وطرد عمرو السولية, وإلغاء هدف محمد حمدى لـ بيراميدز, وإهدار محمد مجدى أفشة لركلة جزاء للمارد الأحمر, بجانب إهدار الكثير من الفرص المحققة .

إقرأ أيضاً : مدرب بيراميدز: واجهنا أفضل فريق فى مصر.. ونتمسك بالمركز الثانى

وأكد الجهاز الطبى أن الفحص المبدئى لجناح الأهلى, محمود كهربا, كشف عن شكواه من اَلام فى العضلة الخلفية, على أن يخضع لفحص جديد فى مران الفريق لتحديد برنامج العلاج المناسب .

كما أنه سيجرى غداً أشعة لتقرير ما إذا كان اللاعب الدولى المصرى سيسافر مع بعثة الأهلى إلى المغرب لملاقاة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا أم لا .

ويسافر لاعبى الأهلى بطائرة خاصة إلى المغرب بعد غد الثلاثاء لمواجهة الوداد المغربى, فى نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا لحساب مباراة الذهاب, والتى تقام يوم السبت الموافق 17 من شهر أكتوبر الجارى .

إقرأ أيضاً : بعشرة لاعبين يتعادل الأهلى مع بيراميدز.. وحسم وصافة الدورى يتأجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى