منتخب اليد يستعد لكأس الامم الافريقية بمشاركته في دورة قطر ودورة فرنسا

منتخب اليد يستعد لكأس الامم الافريقية بمشاركته في دورة قطر ودورة فرنسا

article image 23/11/2021

منتخب اليد يستعد لكأس الامم الافريقية بمشاركته في دورة قطر ودورة فرنسا

ادارة الاتحاد المصري بكرة اليد وافقت على ان يشارك منتخب مصر للرجال بدورة فرنسا ودورة قطر,لذا فهم ضمن برنامج المشاركة في كأس الامم الافريقية 2022 في المغرب.

 

اكد عضو لجنة ادارة الاتحاد,ايمن صلاح, والمشرف على المنتخبات, ان منتخب اليد المصري سوف يواصل التجمع الاسبوعي يومي الاحد والاثنين من كل اسبوع برئاسة المدرب المساعد الاسباني جارابايا, وبعد ذلك يلعب مواجهتين وديتين مع نادي مقدونيا يومي الرابع والسادس من نوفمبر القادم ومشاركة اللاعبين المحترفين.

وقال: المنتخب سوف يشارك بدورة دولية ودية بـ قطر وذلك في الفترة من السادس والعشرين الى الواحد والثلاثين من ديسمبر, ويشارك اليابان وقطر, وبعد ذلك يلعب بالقاهرة مواجهتين وديتين مع البحرين يومي الثالث والخامس من يناير القادم.

اقرا ايضا:فابريجاس يتحدث عن حالة ميسي عندما غادر برشلونة

واضاف صلاح: منتخب اليد يختتم برنامج الاعداد بمشاركته بدورة فرنسا الودية في يناير, حيث سوف تسافر البعثة الى فرنسا في السابع من يناير, الدورة يشارك بها منتخبات المانيا وفرنسا ومصر والدنمارك, وهي تقام بنظام الدور قبل النهائي, ويجري كل منتخبين مواجهة, ويلعب الفائز مع الفائز من الفريق الاخر والخاسر يلعب مع الخاسر في المواجهة الاخرى.

ومن المقرر توجه البعثة مباشرة الى المغرب لكى تشارك في كأس الامم الافريقية في الفترة من الثالث عشر الى الرابع والعشرين من يناير القادم, والمنتخب يشارك بالبطولة وهو يحمل لقب النسخة الاخيرة لفوزه على المنتخب التونسي.

طالع:نونو سانتو يؤكد استقرار حالة المشجع المصاب في مباراة توتنهام ونيوكاسل