الدورى الانجليزى

مدرب توتنهام السابق يحذر من تكرار سيناريو محمد صلاح مع دايلى اَلى

حذر المدير الفنى الأسبق لنادى توتنهام, تيم شيروود, إدارة العملاق اللندنى من المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم الحالى, جوزيه مورينيو, خاصة مع تفكيره ببيع لاعب الوسط المميز, ديلى اَلى, فى الميركاتو الصيفى الحالى .

وارتبط اسم, اَلى فى الفترة الماضية بإمكانية الرحيل عن توتنهام بسبب عدم رضاء مورينيو عن أداءه مع عدم وجود عدد من الأندية المهتمة بضم الإنجليزى وعلى رأسها باريس سان جيرمان .

لكن يمتلك شيروود وجهة نظر بشأن هذا الأمر كشف عنها فى حواره مع شبكة سكاى سبورتس .

وقال: لم يكن جوزيه دائماً على صواب فيما يتعلق بمعرفة ما إذا كان بإمكان اللاعب النجاح أم لا .

إقرأ أيضاً : ليفربول يعلن إصابة ساديو مانى بفيروس كورونا

وأضاف: عندما أتحدث عن مورينيو وبعض اللاعبين الذين قام ببيعهم فى فرقه السابقة, يخطر على بالى الثنائى محمد صلاح, وكيفن دى بروين – تشيلسى سابقاً, كان عليهما الرحيل عن النادى لإثبات خطأ جوزيه بعدم مشاركتهما مع الفريق .

وأختتم تصريحاته: أعتقد أن اَلى, سينجح بعيداً عن مورينيو فى حالة رحيله, على توتنهام عدم التفكير فى رحيل اَلى, مطلقاً خاصة لنادً كبير مثل باريس سان جيرمان, لأن بكل تأكيد سيتألق وسيسحل العديد من الأهداف .

والجدير بالذكر أن النجم المصرى محمد صلاح, قد رحل عن صفوف تشيلسى فى عهد مورينيو عام 2015 وانتقل إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة ثم إلى روما, وتألق كثيراً فى الدورى الإيطالى قبل العودة إلى إنجلترا عبر بوابة ليفربول .

إقرأ أيضاً : كومان يثير إعجاب ميسى فى تدريبات برشلونة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى