تقارير رياضية

التصريحات الاولى لـ ربيع ياسين عقب انسحاب منتخب الشباب

اول تصريحات ربيع ياسين عقب العودة من تونس بعد انسحاب منتخب الشباب من بطولة شمال افريقيا

التصريحات الاولى لـ ربيع ياسين عقب انسحاب منتخب الشباب من بطولة شمال افريقيا بتونس المؤهلة لكأس امم افريقيا المقرر اقامتها في موريتانيا .

جاء الظهور الاول لكابتن ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب السابق بعد تقديم استقالته في برنامج “اوضة اللبس” الذي يقدمه كابتن احمد حسام “ميدو” على فضائية النهار وعلق به على الاحداث الاخيرة المتعلقة بانسحاب المنتخب من البطولة واتهامه انه المتسبب في الاهمال الذي ادى الى انتشار الاصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين .

حيث اعلن ياسين انه منع نفسه من الظهور الاعلامي تماما وعدم الادلاء باي تصريحات عقب العودة من تونس احتراما لقرارات اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة وليس لخوفه من شيئ فهو لم يخطأ ولا يخاف سوى من الله عز وجل .

حيث اكد ياسين ان طبيب منتخب الشباب هو من اوصى بسرعة السفر في ذلك التوقيت خوفا من اصابة اللاعبين بفيروس كورونا وتم عرض الامر على اتحاد الكرة الذي وافق على موعد السفر وتم بالفعل وايضا منتخب ليبيا والمغرب سافروا مبكرا الى تونس للاستعداد .

وعندما سئُل هل كان هو نفسه مصابا عند السفر ام لا اجاب قائلا بالطبع لا فقد اجريت مسحة يوم 7 ديسمبر وكانت نتيجتها سلبية ولا استطيع السفر او عبور حدود تونس دون تأكيد سلبية المسحة وايضا انا امثل دولة كبيرة ومنتخب له قيمته لا استطيع التلاعب فيما يخص ذلك .

واوضح انه لا يوجد اي خلافات شخصية بينه وبين طبيب المنتخب ولكن هناك من يريد توريطه وتحميله المسؤولية كاملة عما حدث .

اقرا ايضا: اول تصريحات بواليا بعد انضمامه للاهلي

التصريحات الاولى لـ ربيع ياسين عقب انسحاب منتخب الشباب

واكمل ياسين انه ابدى استعداده للتدريب بدون اي مقابل مادي خاصة وان اجره لم يصل حتى لاجر مساعد المدرب شوقي غريب قبل ذلك .

واوضح انه كان يتوقع تكريم اللاعبين عند عودتهم ولانهم لم يقصروا في اي شيء ولكن لم يحدث وفوجئت بمنع الرواتب ايضا والغاء الكأس هو منتهى العدل واضاف ايضا انه اراد في البدايه ان تكون بعثة المنتخب بها 30 لاعب ولكن جمال محمد علي احد اعضاء اللجنة الخماسية رفض ذلك ووافق على 26 لاعب فقط لتوفير النفقات لانه المشرف على البعثة وعند البحث عنه لحل اي مشكلة لم يكن متواجدا ومحمد فضل هو من كان يسعى لحل الازمات .

جدير بالذكر ان اللجنة الثلاثية الموجودة حاليا لادارة اتحاد الكرة المصري اعلنت بعد صدور تقرير لجنة تقصي الحقائق التي قامت ببحث الامر انها ستوجه الشكر لكل اعضاء الجهازين الفني والاداري المسئولين عن الانسحاب مع التوجه مستقبلا بعدم الاستعانه باي منهم مرة اخرى والقرار النهائي سيكون يوم الاحد المقبل .

وقام الكابتن ربيع ياسين بتقديم بلاغ للنائب العام ضد طبيب منتخب الشباب وليد منظور بناء على الاتهامات التي وجهها لياسين وتحميله مسئولية انتشار كورونا بين اللاعبين .

اقرا ايضا: احدث التفاصيل الخاصة بالنادي الاهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى