الدورى الانجليزى

اولى مواجهات البوكسينج داي بين ليستر سيتي ومانشستر يونايتد

يتميز الدوري الانجليزي بوجود جولة تسمى “Boxing day” وهي ليست متواجدة في الدوريات الاوروبية الاخرى وهي عبارة عن جولة تقام كل عام بالبريميرليج في تاريخ 26 و27 ديسمبر احتفالا باعياد الكريسماس .

وتزامنت هذا العام ضمن الجولة الـ15 للدوري الانجليزي وهذا المسمى يشمل كرة القدم والكريكيت والرجبي وسباقات الخيل التي تقام يوم 26 وهناك شرط واحد لمباريات هذه الجولة وهو ان تقام بين فرق قريبة جغرافيا من بعضها البعض لعدم تحمل الجماهير عناء السفر في احد اكثر المواسم ازدحاما ولكن الموسم الحالي يشهد عدد من التغييرات بسبب غياب المشجعين الناتج عن انتشار جائحة كورونا .

واولى مواجهات البوكسينج داي المقامة اليوم للبريميرليج والتي اقيمت على ملعب كينج باور هي بين فريقي ليستر سيتي ومانشستر يونايتد والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

وقام لاعب مان يونايتد ماركوس راشفورد باحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 23 للشوط الاول ثم جاء هدف التعادل عن طريق اللاعب هارفي بارنيس في الدقيقة 32 .

وانتهى الشوط الاول للقاء بهدف واحد لكلا الفريقين واستمرت محاولات التقدم لمان يونايتد والتي شملت ضياع هدف لراشفورد والغاء اخر لانتوني مارسيال .

وقام سولشاير مدرب مان يونايتد بالدفع بعدد من البدلاء منهم بول بوجبا وكافاني الذي اسهم مع اللاعب برونو فيرنانديز في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79 من عمر اللقاء .

وبدا الفوز قريبا لمان يونايتد حتى جاء هدف التعادل لليستر سيتي الذي سجله جيمي فاردي قبل نهاية اللقاء بـ5 دقائق وتلاشت فرصة الفوز تماما لكلا الفريقين خاصة بعد ضياع هدف مؤكد للاعب ايوزي بيريز في اخر دقيقة .

وبتلك النتيجة يشغل ليستر سيتي المركز الثاني في ترتيب فرق البريميرليج بـ28 نقطة بينما مان يونايتد يشغل المركز الثالث بـ27 نقطة .

اقرا ايضا: بيتسو موسيمانى يعلن تعافيه من فيروس كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى