الدورى الاسبانى

مصير زيدان مع ريال مدريد

مصير زيدان بعد الخروج من بطولة كأس ملك اسبانيا

مصير زيدان مع ريال مدريد بعد الخسارة الفادحة امس امام ألكويانو بهدفين مقابل هدف واحد والتي ادت الى خروج النادي الملكي من بطولة كأس ملك اسبانيا  في الدور 32 .

وتعد هذه البطولة الثانية التي يخرج منها ريال مدريد في نفس الاسبوع بعد الخروج الاول من بطولة السوبر بعد الخسارة امام فريق اتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف ايضا .

وبات مصير زيدان مهددا داخل النادي الملكي خاصة ان موقفه متأرجح منذ بداية الموسم بسبب النتائج المخيبة والاداء دون المستوى للفريق بالرغم من تواجد عدد كبير من اللاعبين المهمين في تشكيلات زيدان الاساسية .

خاصة ان الفريق انفق اكثر من 100 مليون على لاعبين مثل لوكا يوفيتش الذي رحل خارج الفريق بشكل الاعارة واخر مثل ميليتاو الذي لا يدخل في التشكيلات الاساسية واخيرا اوديجارد الذي غضب من قلة المشاركة وطالب بالمغادرة .

وهناك فرصة قادمة امام زيدان عليه اقتناصها في لقاء الافيس الذي سبق وفاز على ريال مدريد في لقاءات الدور الاول .

وقد استعد فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي وبدأ في تجهيز بديل لزيدان في حال الاستغناء عنه ووقع اختياره على مارسيلو جالاردو مدرب فريق ريفربليت خاصة انه على وشك ترك فريقه بسبب الخروج من مسابقة كوبا ليبارتادوريس في الدور نصف النهائي .

مصير زيدان مع ريال مدريد

وقد علق زيدان على مسألة استمراره او رحيله عن الفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم عقب هزيمة امس قائلا انه المدرب وهو من يتحمل اللوم في حالة الفشل وليس اللاعبين لانه المسئول الاول عن الاداء وتشكيل الخطة .

واكمل قائلا ان اشاعات الرحيل دائما ما تنتشر عقب اي خسارة لاي فريق ولكني اعبر الموقف بكل هدوء واتحمل المسئولية عما حدث وسنرى ما سيحدث في الايام المقبلة .

اقرا ايضا: الزمالك: هدفنا الان هو الدورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى