الدورى المصرى

حقيقة سعي ريال بيتيس لضم الشناوي

حقيقة الالتباس بين محمد الشناوي واحمد الشناوي وضم اي منهم لريال بيتيس

حقيقة سعي ريال بيتيس لضم الشناوي فهل المقصود هنا هو محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي المصري ام احمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز؟ .

بدأت الشائعات عقب التقرير الذي نشرته صحيفة “estadiodeportivo” الاسبانية برغبة نادي ريال بيتيس الاسباني بضم اللاعب وحارس المرمى محمد الشناوي الى صفوفه وتقديم عرض له بذلك .

وتطرق التقرير الى الازمة التي يعاني منها النادي الاسباني في صفوف حراس المرمى لديه بعد اصابة الحارس “داني مارتن” والازمات المستمرة مع الحارس الثاني للفريق “كلاوديو برافو” .

وذكرت ايضا الصحيفة بعض انجازات الشناوي مع الاهلي واخرها مشاركته في دوري ابطال افريقيا الماضي وايضا مشاركته القادمة مع الفريق في كأس العالم للاندية في الشهر القادم والمواجهة المرتقبة بين فريقي الاهلي والدحيل القطري في مباريات الدور الربع نهائي .

حقيقة سعي ريال بيتيس لضم الشناوي

اقرا ايضا: اعترافات المدرب السابق لنادى برشلونة “كيكى ستين”

وبرغم ان الخبر في بدايته كان يشير الى الشناوي لاعب الاهلي الا انه في وسط الخبر تحول وذكر على لسان ذكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى لمنتخب مصر السابق اشادته بحارس المرمى “احمد الشناوي” حارس مرمى الزمالك سابقا والمنتمي لفريق بيراميدز حاليا .

فقد اوضح عبد الفتاح حقيقة هذا الالتباس لفضائية “اون تايم سبورتس”  انه في عام 2012 حاول فريق ريال بيتيس الاسباني ضم الشناوي حارس فريق المصري في ذلك الوقت وكان الاتفاق على وشك التنفيذ ولكن الرواتب المقترحة وقتها كانت منخفضة للغاية فرفض اللاعب العرض وفضل الانتقال الى الزمالك في صفقة بلغت وقتها 2 مليون جنيه .

وبعد هذا التوضيح تظهر حقيقة ان محمد الشناوي المنتمي للقلعة الحمراء ليس مطروحا في حسابات النادي الاسباني وما حدث هو مجرد خلط بين اسماء اللاعبين لم تتداركه الصحيفة الاسبانية .

 اقرا ايضا: داني إنجز يفتح باب الرحيل من ساوثهامبتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى