حقيقة مغادرة هالاند من بوروسيا دورتموند

حقيقة مغادرة هالاند من بوروسيا دورتموند 30/11/2021

حقيقة مغادرة هالاند من بوروسيا دورتموند و أخذ النادي الألماني إستعداده للموسم القادم، وطبقًا لمصادر قريبة من الفريق صرحت لصحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الهداف النرويجى تم إقصائه من خطط الموسم القادم، وهذا يدل على تقبلهم لرحيله بنهاية الموسم الحالي فهو متيقن من مغادرته.

تُعد مسيرة اللاعب النرويجي هالاند ناجحة وفي تصاعد مستمر, حيث بات هدفًا تسعى له أندية أوروبا الكبرى وبالاخص كبار الكرة الأسبانية برشلونة وريال مدريد, لأجل التعاقد معه ببداية موسم الإنتقالات الصيفية المقبلة .

كما أوضحت الصحيفة أن مايكل زورك المدير الرياضي للنادي الألماني، مستعد لدفع مبلغ بند حق شراء لاعبه السابق اليكساندر ايساك مرة أخرى من نادى سوسيداد الاسبانى والذي قدره 30 مليون يورو, حيث انضم اللاعب أيساك لسوسيداد في صيف عام 2019م مقابل 6.5 مليون يورو, وشارك معهم مباريات بلغ عددها 24، أحرز خلالها 12 هدفا .

حقيقة مغادرة هالاند من بوروسيا دورتموند

اقرا ايضا: نقل مباراة الاهلى والاسماعيلى الى ستاد برج العرب

وواصلت الصحيفة موضحة رغبة مسؤولي نادي بوروسيا دورتموند في بقاء هالاند، ولكن تلك الرغبة ستضعهم بمواجهة مع أكبر الأندية، وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة .

وفي حين تعود الأولوية بنادي برشلونة لتجديد عقد ميسي أولًا ثم التعاقد مع محترف آخر، ويتصدر هالاند قائمة المرشحين لأخذ هذا المنصب، ويمر النادي الكتالوني بأزمة اقتصادية وببقاء ليو، سيضطر البلوجرانا لبيع عدد من لاعبيه, لأجل التعاقد مع الهداف النرويجي .

وحسب صحيفة "ماركا" التي نشرت بالأمس مؤكدة أن الميرينجي في صدد محاولة الحاق اللاعب هالاند من بوروسيا دورتموند، وكيليان مبابي من باريس سان جيرمان بنفس سوق الانتقالات الصيفية؛ ولذا يواجه ريال مدريد، النادي الكتالوني .

اقرا ايضا: مدرب المنتخب البرتغالى: الحكم اعترف لى بصحة هدف رونالدو