الدورى المصرى

السفير المصرى فى جنوب إفريقيا يهنئ موسيمانى على تدريب الأهلى

حرص , سفير مصر فى جنوب إفريقيا, أحمد الفاضلى, على تهنئة بيتسو موسيمانى, بعد تعيينه مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى خلفاً للسويسرى رينيه فايلر, الذى تم إنهاء العلاقة التعاقدية معه صباح اليوم الخميس الأول من أكتوبر .

وتواصل السفير المصرى مع موسيمانى, وجهازه المعاون, وودعه قبل مغادرة مطار جوهاسبرج اليوم متوجهاً إلى القاهرة, لبدء مشواره مع القلعة الحمراء بشكل رسمى .

وقدم السفير المصرى التهنئة على توليه مهمة قيادة الفريق كأول مدرب من جنوب إفريقيا فى مصر, وأول مدرب إفريقى يتولى قيادة الأهلى عبر تاريخه .

وأكد السفير المصري أيضاً أن أختيار موسيمانى لقيادة الأهلى هو ترجمة عملية فى المجال الرياضى لعمق العلاقة مع الأفارقة وجنوب إفريقيا بالتحديد, ولتعزيز العلاقات المصرية – الجنوب إفريقية على المستوى الشعبى, نظراً لما يتمتع به الأهلى وصن داونز من شعبية كبيرة .

إقرأ أيضاً : فايلر يوجه رسالة حب لـ الأهلى وجماهيره بعد الرحيل

كما أعرب الفاضلى عن ثقته فى قدرة موسيمانى على أداء مهمته بنجاح فى ظل الإنجازات الكبيرة التى حققها مع فريق صن داونز, بعد قيادته للتتويج بدورى أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقية, متمنياً له التوفيق فى مهمته مع الأهلى .

وهنأ بيتسو موسيمانى السفير المصرى على أختياره سفيراً لمصر لدى جنوب إفريقيا, وقدم الشكر على الدعم الذى قدمته السفارة المصرية فى بريتوريا لسرعة إنهاء الإجراءات .

كما أعرب موسيمانى عن سعادته بإختياره مديراً فنياً للأهلى, مؤكداً أنه يدرك حجم التحديات والمسؤولية الكبيرة على عاتقه بعد توليه قيادة الفريق .

إقرأ أيضاً : رسمياً: برشلونة يعلن ضم سيرجينو ديست.. والشرط الجزائي 400 مليون يورو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى