الدورى الاسبانى

هزيمة ريال سوسيداد على يد برشلونة

فاز فريق برشلونة على نظيره ريال سوسيداد ضمن مواجهات الجولة الـ19 للدوري الاسباني في المواجهة التي اقيمت على ملعب كامب نو امس الاربعاء وانتهت المباراة بنتيجة 2-1 لصالح برشلونة .

بدأت المباراة بتقدم ريال سوسيداد بهدف في الدقيقة 27 احرزه اللاعب ويليان جوزيه ثم جاء هدف التعادل للبارسا في الدقيقة 31 بتسديدة من اللاعب جوردي البا على يسار روميرو حارس سوسيداد وقبيل نهاية الشوط الاول بدقيقتين نجح برشلونة في ضمان الفوز بهدف ثاني سجله اللاعب فرينكي دي يونج .

وخلال الشوط الثاني توالت محاولات البارسا لتسجيل هدف ثالث ومن ابرزها محاولة المهاجم انطوان جريزمان اثناء خلو هدف المنافسين ولكنها لم تكتمل .

وساعد الفوز بالمباراة على تقدم برشلونة ثلاث مراكز في ترتيب فرق الليجا واستحق المركز الخامس بعد وصول رصيده لـ20 نقطة وادت خسارة سوسيداد الى هبوطه للمركز الثاني بـ26 نقطة وحصول اتلتيكو مدريد على صدارة الليجا بـ26 نقطة ايضا بفارق الاهداف .

وعلق اللاعب جوردي البا صاحب الهدف الاول للبارسا في المباراة في حواره لصحيفة ماركا الاسبانية ان مبارا الامس كانت افضل مباراة للفريق في الموسم الحالي والاسلوب الهجومي المتبع في الشوط الاول كان ناجحا جدا وعدم تواجد الجمهور في احدى اقوى مواجهات الليجا يعتبر شيء مؤسف ولكن برشلونة كان لديه رغبة قوية في الفوز بتلك المباراة وعقب على هدفه قائلا انه يكون سعيد جدا عند صنع التمريرات الحاسمة ومن بين كل 100 تمريرة او اكثر يحرز هدفا وكان هدفي بمثابة رد فعل سريع على هدف سوسيداد واتوقع ان نتقدم اكثر في المباريات القادمة في حالة استمرار الاداء بنفس الشكل .

اقرا ايضا: تصريحات كلوب ولاعبي ليفربول بعد التغلب على توتنهام بهدفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى