الدورى المصرى

هزيمة بيراميدز قهرته إلى المركز الرابع وأبعدته عن صراع الوصافة

فاز المصرى البورسعيدى اليوم على نظيره بيراميدز وقهرته إلى المركز الرابع وأبعدته عن صراع الوصافة ليتقدم المقاولون العرب فى المركز الثالث بالدورى المصرى .

حقق المصرى فوزاً ساحقاً على نظيره بهدف نظيف سلجه اللاعب محمود وادى .

هزيمة بيراميدز قهرته إلى المركز الرابع وأبعدته عن صراع الوصافة ليتقدم المقاولون العرب فى المركز الثالث بالدورى المصري .

إقرأ أيضاً : الريال مدريد يسعى للحصول على خدمات حسام عوار مرة اخرى

وأتى هدف اللاعب محمود وادى فى الدقيقة الـ 12 من زمن المباراة نتيجة كرة عرضية من الطرف الأيمن شتتها دفاع بيراميدز لتصل إلى عمر كمال الذى كان خارج منطقة الجزاء والذى أرسلها إلى أحمد ياسر من لمسة واحدة ليقوم بتسديدة قوية ليتصدى لها حارس مرمى بيراميدز فأرتدت إلى محمود وادى والذى سجلها فى شباك بيراميدز .

وبالرغم من أن بيراميدز يملك العديد من النجوم وينافس على الوصافة منذ مطلع الموسم كي يتأهلوا إلى دورى أبطال أفريقيا والتى وصل إلى دورها النصف نهائي 

إلا أنه سقط فى ثلاث هزائم متتالية أمام الزمالك بنتيجة 2-0 وأمام الجونة 2-1 والمصري 1-0 أضعفت حظوظه فى صراع التأهل إلى دورى أبطال إفريقيا .

الجدير بالذكر أن هذا الأمر يسهل فى مهمة اللجنة الخماسية المكلفة بمهام إتحاد كرة القدم المصرية والتى واجهت مشكلة فى تحديد الفرق المتأهلة فى دورى أبطال إفريقيا الموسم المقبل وإرسالها للكاف فى ظل الضغط على الأجندة الكروية بمصر منذ عودة المسابقة المحلية بسبب جائحة فيرس كورونا المستجد (كوفيد 19) .

إقرأ أيضاً : رسمياً: إلغاء كأس الاتحاد الاُسيوى بسبب فيرس كورونا

ويذكر أن بيراميدز خطف الأضواء فى الأونة الأخيرة داخل الكرة المصرية إثر حسمه العديد من الصفقات الهامة وأهمها صفقة إنضمام اللاعب رمضان صبحى منذ أيام ومن قبله اللاعب أحمد فتحى مع وجوء أنباء غير مؤكدة عن إقتراب شريف إكرامى من حراسة مرمي الفريق المملوك للإماراتى سالم الشامسى .

حيث أعلن نادى بيراميدز الأثنين الماضى تعاقده رسمياً مع اللاعب رمضان صبحى

نجم هدرسفيلد تاون الإنجليزى والأهلى سابقاً .

وكان رمضان صبحى قد لعب فى صفوف الأهلى خلال الموسم الجارى من ‘ الدورى المصرى

قبل أن تنتهى أعارة اللاعب من هدرسفيلد تاون الإنجليزى بنهاية شهر يونيو الماضى ثم الإعلان

مؤخراً عن رفضه التجديد مع الأهلى ( القلعة الحمراء ) .

اللاعب محمود وادى صاحب هدف اليوم فى بيراميدز هو فلسطينى الجنسية يلعب فى النادى المصري كمهاجم وأيضاً فى المنتخب الوطنى الفلسطينى ويطلق عليه أسم (البرج) نظراً لطول قامته وأهدافه الرائعة والمنتظمة التى يسجلها برأسه .

إقرأ أيضاً : تقارير صحفية:برشلونة يري قطع علاقة سواريز وميسى ضرورياً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى