الدورى الانجليزى

هزيمة استون فيلا امام توتنهام في الدوري الانجليزي

ملخص مباراة استون فيلا وتوتنهام في الدوري الانجليزي

هزيمة استون فيلا امام توتنهام في الدوري الانجليزي بهدفين نظيفين خلال احداث اللقاء المؤجل الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ18 من البطولة واُقيم مساء الاحد على ملعب “فيلا بارك” .

بدأ توتنهام التقدم في الشوط الاول تحديدا الدقيقة 29 بهدفه الاول الذي سجله اللاعب كارلوس فينيسيوس واستمر اللقاء بهذه النتيجة حتى الدقيقة 68 والتي تمكن توتنهام من مضاعفة اهدافه وتسجيل هدف ثاني سجله اللاعب هاري كين من ركلة جزاء .

وقد شارك اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه كلاعب اساسي في صفوف استون فيلا ولكنه خرج من المباراة في الدقيقة 79  اما عن احمد المحمدي فقد شاهد اللقاء كاملا من مقاعد البدلاء .

اقرا ايضا: يوفنتوس يتمسك بـ بيرلو بعد الهزيمة امام بينفينتو

هزيمة استون فيلا امام توتنهام في الدوري الانجليزي

بهذه النتيجة يرتفع رصيد توتنهام الى 48 نقطة محتلا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بينما توقف رصيد استون فيلا عند 41 نقطة محتلا المركز العاشر .

جدير بالذكر ان هزيمة استون فيلا امام توتنهام قد ادت الى هبوط وتراجع ليفربول الى المركز السابع برصيد 46 نقطة .

وعقب اللقاء ادلى دين سميث مدرب استون فيلا بتصريحات الى شبكة “بي بي سي” ذكر فيها ان اخطاء فريقه اوصلته الى الهزيمة وقد بدأوا المباراة بشكل قوي خاصة في اول نصف ساعة .

هزيمة استون فيلا امام توتنهام في الدوري الانجليزي

واكمل سميث قائلا ان لاعبيه لم يستغلوا الفرص بشكل جيد ولكن الدفاع ظل صامدا ولكن افتقد الفريق لعنصر الجودة في نهاية اللقاء .

اما عن جريليش فقد اعلن سميث انه سيعود بعد فترة التوقف الدولي ولكن يجب على استون فيلا ولاعبيه الا يشعروا بالاحباط وعليهم ايضا المضي قدما خاصة وان هناك لاعب كبير سيعود قريبا .

اقرا ايضا: هالاند يلقى بقميص بوروسيا دورتموند بعد التعادل امام كولن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى