تقارير رياضية

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ والقنوات الناقلة فى دورى ابطال اوروبا

يستضيف نادى ريال مدريد الاربعاء فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الالمانى على ملعب “الفريدو دى ستيفانو” فى  اطار منافسات الجولة السادسة والاخيرة من المجموعة الثانية بدور المجموعات فى دورى ابطال اوروبا .

واصبح ريال مدريد موقفه صعب على صعيد التاهل بسبب تساوى عدد النقاط مع شاختار دونستين بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط, وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ بـ8 نفاط, ويحتل المركز الرابع مثلان برصيد 5 نقاط .

ولم يقدم ريال مدريد المستوى المطلوب منه حتى الان, ولكنه يعلم ان لقاءه امام مونشنجلادباخ لا يقبل القسمة على اثنين, ولابد من الفوز بهذه المباراة لحصده الـ3 نقاط, ليتاهل للدور المقبل .

جدير بالذكر ان اى تعثر فى هذه المباراة سيفقد حظول ريال مدريد فى التاهل لدور الـ16, لذلك سيقاتل الفريق الملكى بكل قوته من اجل تاريخه العريق .

ومن ناحية اخرى يدرك فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الالمانى, صعوبة هذه المواجهة, ولكن لديه طموح فى التاهل لدور الـ16 من البطولة والاستمراه فى مشواره الاوروبى المميز فى هذا الموسم, ولذا سيحاول دخول المباراة بكل قوته وتركيزه لتحقيق الفوز امام ريال مدريد .

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا ومونشنجلادباخ

تقام مباراة ريال مدريد ومونشنجلادباخ, الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة, 11 مساء بتوقيت السعودية, وتذاع المباراة على قناة beiN Sports HD 1 .

اقرا ايضا: تصريحات زيدان حول امكانية اقالته حال خسارة ريال مدريد امام بوروسيا مونشنجلادباخ

اقرا ايضا: قائمة ريال مدريد لمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى