الدورى الاسبانى

لعنة الاصابات مازالت تطارد لاعبي ريال مدريد

على الرغم من تحسن نتائج فريق ريال مدريد الاسباني في الاونة الاخيرة بعد فوزه بثلاث مباريات متتالية على اتلتيك بلباو وايبار وغرناطة الا ان لعنة الاصابات مازالت تطارد لاعبيه واخر المعلن عن اصابتهم هو اللاعب رودريجو جويس .

وقد اصيب اللاعب خلال اللقاء الاخير لريال مدريد امام فريق غرناطة ضمن لقاءات الجولة الـ15 للدوري الاسباني على ملعب الفريدو دي ستيفانو حيث سقط جويس ارضا في الدقيقة 36 للمباراة بعد صدامه بمدافع غرناطة وقام اللاعب بالاشارة الى مقاعد البدلاء معبرا عن رغبته في الخروج من اللقاء وممسكا بالعضلة الخلفية لفخذه الايمن وقد حاول الطاقم الطبي تقديم العلاج اللازم ولكن ذلك لم ينجح فتم خروجه باكيا من شدة الالم ونزول اللاعب ماركو اسينسيو بدلا منه .

وقام النادي الملكي بعد يومين من المباراة بالاعلان عن طبيعة اصابة جويس عبر الموقع الرسمي للنادي الملكي موضحا ان اصابته عبارة عن اصابة عضلية مؤثرة على العضلة اليمنى ذات الرأسين ومن المتوقع ان يستغرق اللاعب 3 اشهر للاستشفاء ويغيب خلالها عن المشاركة مع فريقه .

جدير بالذكر ان جويس انضم لفريق ريال مدريد منذ صيف 2019 منتقلا من فريق سانتوس البرازيلي وبلغت قيمة الصفقة 45 مليون يورو .

وعلى ذكر الاصابات فان اللاعب ادين هازارد هو اكثر لاعبي النادي الملكي تتابعا في التعرض للاصابة منذ انضمامه في يونيو 2019 فقد تعرض فور انتقاله لاصابة بالغة في الكاحل الايمن قام على اثرها باجراء جراحة مما تسبب في غيابه لبضعة اشهر وعقب عودته عانى من 3 اصابات عضلية اضافة الى الاصابة بفيروس كورونا وادى ذلك لغيابه عن عدة جولات للدوري الاسباني .

وقد تلاحقت الاصابات على 20 لاعب داخل النادي الملكي بسبب تقارب المباريات وتكثيف التدريبات ولم ينج حتى الان سوى 4 لاعبين هم: اندي لونين – رافاييل فاران – تيبو كورتوا – فيرلاند ميندي . 

اقرا ايضا: وكيل اعمال اوناجم وبن شرقى: امير مرتضى كان يرى نفسه اكثر نجومية ويغار من لاعبى الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى