الازمة تتجدد بين لاعبي امريكا الجنوبية في الدوري الانجليزي الممتاز

article image 23/11/2021

الازمة تتجدد بين لاعبي امريكا الجنوبية في الدوري الانجليزي الممتاز

تتجدد ازمة لاعبي امريكا الجنوبية المنضمون لفرق الدوري الانجليزي الممتاز خلال فترة التوقف الدولي .

يذكر ان رابطة الدوري الانجليزي خلال الشهر الماضي قد منعت عدد من اللاعبين من المشاركة رفقة منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي .

تعرف على تفاصيل ازمة لاعبي امريكا الجنوبية

وتضم القائمة الحمراء بعض لاعبي البريميرليج الممنوعين من مشاركة مباريات المنتخبات, وهو ما يسبب ازمة بين اتحادات الاندية المحلية, والاتحاد الانجليزي .

وافادت الصحيفة الانجليزية ديلي ميل ان هناك بعض التكهنات حول وجود ازمة جديدة, وان فرق البريميرليج طلبت من لاعبين دول امريكا الجنوبية عدم خوض المشاركة رفقة منتخبات بلادهم خلال اكتوبر الجاري .

اقرأ ايضا: انطونيو روديجر ينفي شائعة انضمامه الى بايرن ميونخ

واضافت ان السبب وراء ذلك يعود لمنتخبات البرازيل والاجنتين والاوروجواي, لانهم سيخوضون جميعا المباريات في يوم واحد خلال استئناق نشاطهم المحلي في الدوري الانجليزي الممتاز .

تعرف على تفاصيل ازمة لاعبي امريكا الجنوبية بعد التوقف الدولي

واجريت عدة محادثات بين الاتحادات الوطنية ذات الصلة والاندية لمحاولة التوصل لاتفاق, مما سيؤثر على مباريات مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد وليدز يونايتد واستون فيلا .

وبحثت الاندية على حل بامكانية اعادة لاعبي امريكا الجنوبية في الوقت المناسب لخوض المباريات المقبلة بالدوري الانجليزي, حتى وان شاركوا باخر جولة من التصفيات بالشهر الحالي .

الاندية تعتقد ان الوقت لم يكن كافيا للرجوع الى الدوري الانجليزي الممتاز, نظرا لان واتفورد سيواجه ليفربول, بعد مباراة البرازيل واورجواي بـ24 ساعة .

الازمة تتجدد بين لاعبي امريكا الجنوبية في الدوري الانجليزي

اقرأ ايضا: سكاي تؤكد بالارقام تفوق محمد صلاح على لاعبي البريميرليج