الدورى المصرى

مباراة الاهلي والزمالك وموعدها المبدأي وفق قرار اتحاد الكرة

قرارات اتحاد الكرة وموعد مبدأي للقاء الاهلي والزمالك وموقف حراس المرمى الاجانب

مباراة الاهلي والزمالك وموعدها المبدأي وفق قرار اتحاد الكرة الذي اتخذه بعد اجتماعات انتدت منذ الاسبوع الماضي .

وقد قررت اللجنة الثلاثية برئاسة احمد مجاهد والتي تقوم بادارة اتحاد كرة القدم المصري ارسال مقترح للجهات الامنية المصرية لاقامة لقاء الاهلي والزمالك والذي تم تأجيله من قبل في الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري في شهر رمضان القادم وسيتم استطلاع رأي الجهات قبل وضع جدول المسابقة .

اما فيما يتعلق بقضية حراس المرمى الاجانب في الاندية المصرية فقد قرر اتجاد الكرة بعد الحصول على توصية من الاندية ونظرا للمصلحة العامة باستمرار عدم السماح بهؤلاء الحراس الاجانب في اي نادي واي قسم . 

وقد وافق الاتحاد ايضا على تخصيص طائرة خاصة للمنتخب المصري في رحلته الى كينيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية والتي ستقام يوم 25 مارس المقبل .

اقرا ايضا: تفاصيل استعداد منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر

وقرر الاتحاد ايضا ان تكون البعثة برئاسة احمد مجاهد واحمد حسام عوض عضو اتحاد الكرة ويقوم محمد الشواربي احد اعضاء الاتحاد بمصاحبة المنتخب عقب عودته وحتى موعد لقاء فريق جزر القمر في مصر يوم 29 مارس .

مباراة الاهلي والزمالك وموعدها المبدأي وفق قرار اتحاد الكرة

وكان قد وافق الاتحاد على كافة الطلبات التي قدمها الجهاز الفني للمنتخب المصري لدعم تأهله الى بطولة كأس الامم الافريقية .

وقد قام الاتحاد باتخاذ قراره بتشكيل وفد موسع للهيئات المعنية ليقوم بحضور اجتماعات الاتحاد الافريقي لكرة القدم وجمعيته العمومية التي ستنعقد بالمغرب يوم 12 مارس من اجل دعم المهندس “هاني ابو ريدة” المرشح المصري من اجل الحفاظ على المقعد الذي يشغله في الاتحاد الدولي لكرة القدم .

اما بالنسبة لاجراءات قيد اللاعبين في الموسم الجديد فقد قرر الاتحاد ان يسمح بقيد عدد 30 لاعب بالفريق الاول لكل نادي في كل الاقسام وقيد 5 لاعبين اجانب لكل نادي في قسمه الاول وعدد 2 لاعبين اجانب لكل نادي بالقسم الثاني ولاعب واحد لكل نادي بالقسم الثالث وان تتم معاملة اللاعب الفلسطيني مساويا للمصري ووجود واحدا في اي نادي كحد اقصى .

واخر قرارات الاتحاد هي مشاركة فرق الناشئين بالاندية في نفس مسابقات التي يشترك بها الفرق الاولى .

اقرا ايضا: مانشستر يونايتد يتغلب على نيوكاسل في الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى