الدورى الانجليزى

غياب ثلاثي لاعبي مانشستر سيتي امام توتنهام

اعلان جوارديولا عن غياب 3 لاعبين عن اللقاء القادم

غياب ثلاثي لاعبي مانشستر سيتي امام توتنهام حيث كشف بيب جوارديولا مدرب فريق مان سيتي عن غياب 3 من اهم اللاعبين عن اللقاء القادم للفريق بسبب الاصابة .

كشف جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي نشره الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي عن غياب اللاعبين “ناثان اكي – فرناندينيو – كيفين دي بروين” عن لقاء توتنهام المنتظر غدا السبت ضمن لقاءات الدوري الانجليزي بسبب الاصابة .

واكد جوارديولا ايضا ان اللاعبين “روبن دياز – سيرجيو اجويرو – رودريجو” سيكونون مشاركين في اللقاء واوضح ان رودريجو قد تدرب جيدا لهذه المواجهة واجويرو قد خاض تدريبين مع الفريق للحاق بالمباراة .

غياب ثلاثي لاعبي مانشستر سيتي امام توتنهام

اقرا ايضا: بث مباشر مانشستر سيتي وتوتنهام 13 / 2 / 2021 فى الدوري الانجليزي

وعلق جوارديولا عن مدى تعلق وتأثر اللاعب فيل فودين بزميله اللاعب ديفيد سيلفا قائلا بالتأكيد تعلم فودين الكثير من سيلفا ولكن لديه بعض المهارات لم تصل لمسنوى سيلفا ولديه مهارات اخرى خاصة به يتميز بها وبأمكانه اللعب كجناح ايسر او ايمن وايضا كلاعب وسط .

وعلق ايضا على فوز لاعبه ايلكاي جوندوجان بالفوز بجائزة لاعب الشهر لشهر يناير الماضي بواسطة البريميرليج قائلا انه يستحق هذه الجائزة بالفعل وهو يشعر بالسعادة من اجله لانها المرة الاولى لايلكاي للفوز بمثل هذه الجائزة بعد تسجيله للكثير من الاهداف فهي جائزة اكثر من مُستحقة .

وعلق على اداء رودريجو انه يعتبر افضل لاعب وسط دفاعي ولكنه لا يتصدر عناوين الصحافة فهو دائما في الكواليس خلف الفريق وقد تأقلم في وقت قصير ولكنه بسبب حداثة سنه لديه بعض المشكلات يجب عليه التغلب عليها واتوقع انه سيفعل ذلك قريبا وهو لاعب مهم جدا للفريق .

اقرا ايضا: كلوب يكشف عن موعد عودة جوتا لمباريات ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى