الدورى المصرى

فسخ عقد جيرالدو مع الاهلي

تفاصيل فسخ التعاقد مع جيرالدو

فسخ عقد جيرالدو دا كوستا مع الاهلي حيث اعلن ذلك النادي الاهلي المصري عن طريق المدير الخاص بالتعاقدات امير توفيق ليعطي الحق للاعب في التعاقد مع اي فريق اخر خلال الميركاتو الشتوي الحالي .

وبهذا تكون علاقة جيرالدو بالقلعة الحمراء انتهت تماما بالاتفاق وتسوية كافة الامور المالية والتوقيع من كلا الطرفين على مذكرة التسوية وجاء ذلك بسبب وضعه على قائمة الانتظار بعد التعاقد مع اللاعب والتر بواليا المنتقل من نادي الجونة .

ووجه مدير الكرة بالقلعة الحمراء سيد عبد الحفيظ الشكر لجيرالدو على ما قدمه للفريق خلال فترة وجوده واسهاماته في حصد البطولات والالقاب وتمني التوفيق له في محطته القادمة .

فسخ عقد جيرالدو مع الاهلي

اقرا ايضا: من الافضل كومان ام سيتين؟!

وشهد هذا الموسم الحالي مشاركة جيرالدو لمدة تصل الى 60 دقيقة فقط بسبب خروجه من اغلب تشكيلات موسيماني للمباريات الماضية .

جدير بالذكر ان جيرالدو قد انضم للنادي الاهلي في شهر يناير لعام 2019 بعد تركه لفريق اول اغسطس الانجولي وتصل اجمالي عدد اللقاءات التي شارك بها الى 45 مباراة في كل المسابقات التي اشترك فيها الفريق استطاع خلالها تسجيل 5 اهداف والمساهمة في صناعة 7 اهداف .

وبالحديث عن مستحقاته فانه سيحصل على قيمة 40% من المبالغ المتبقية له عن العام الحالي وجزء من مستحقات العام المقبل وسيحصل على النسبة المتبقية منها بشكل اقساط على مدى 3 سنوات قادمة .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة الهلال والتعاون 20 / 1 / 2021 فى الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى