الدورى المصرى

طارق يحيي: قناة الأهلى كادت أن تحيل فرجانى ساسى إلى المفتى

أكد طارق يحيى المدير الفنى السابق لـ الزمالك أن التونسى فرجانى ساسى, لاعب وسط الفريق الأبيض, من أكثر اللاعبين التزاماً داخل الملعب وخارجه .

وتعرض ساسى للطرد فى مباراة فريقه بالأمس, أمام المصرى البورسعيدى, فى الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدورى المصرى والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد .

وكشفت بعض المصادر, أن أمبن عمر حكم المباراة, دون فى تقريره تعدى فرجانى ساسى, عليه لفظاً ومحاولة التعدى عليه والتعامل معه بشكل غير لائق بجانب الاستمرار فى استفزازه ببعض الكلمات بعد تعرضه للطرد .

وأشار طارق يحيى, خلال تصريحات بقناة الزمالك,: كنت مديراً فنياً للزمالك  وأعلم كل اللاعبين وبالتحديد فرجانى ساسى, وهو من اللاعبين الملتزمين داخل الملعب وخارجه ويحب مصر جداً ونادى الزمالك .

إقرأ أيضاً : الاتحاد المصرى يحيل واقعة فرجانى ساسى إلى لجنة الانضباط… تعرف على العقوبة

وواصل: ساسى يعتبر مصرياً ويحب الزمالك وجماهيره, وهناك حب بينه وبين جمهور القلعة البيضاء .

وتابع: بدون شك أن فرجانى ساسى أخطأ, وتوقيع الغرامة عليه اعتراف من إدارة الزمالك بخطأ اللاعب .

وأردف: ساسى تعرض لضغوط كبيرةالفترة الماضية, بأنه لا يريد المشاركة والتجديد ويريد الرحيل, وهذا الكلام يصل له .

وأوضح: أثناء المباراة ساسى تعرض لضغوط, أول مرة تعرض لعرقلة واضحة للجميع وخطأ لم يحتسب من قبل حكم المباراة, بعد ذلك تعرض لخطأ واضح تماماً, وأمين عمر لم يحتسبها واللعب أستمر, أخذ أنذار على الاعتراض ثم بعد ذلك الطرد .

وتابع: قناة الأهلى كان ينقصها أن تحيل أوراق فرجانى ساسى للمفتى يعنى إعدام, وعصام عبدالمنعم طالب فى قناة الأهلى بترحيل ساسى من مصر .

وأختتم طارق يحيى المدير الفنى السابق للزمالك حديثه قائلاً:

كل التقدير والاحترام لـ عصام عبدالمنعم, بسبب إنذار أو طرد تتطالب بترحيله من البلد, حدث فى عهدك وقت ما كنت رئيس اتحاد الكرة, مشاكل كثيرة ولم نطالب بترحيل أحد .

إقرأ أيضاً : الأهلى يجرى مسحة كورونا.. استعداداً لمواجهة المقاولون العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى