الدورى المصرى

طاهر محمد: وجدت طموحى فى الاهلى ولم ابدأ مشوارى حتى الان

تفاصيل تصريحات طاهر محمد طاهر بعد الحصول على البرونزية

طاهر محمد: وجدت طموحى فى الاهلى ولم ابدأ مشوارى حتى الان وكان لاعب اللاعب  قد تحدث خلال تصريحات له عبر قناة “الاهلي” عن مدي سعادته بحصول الاهلي على الميدالية البرونزية في كاس العالم للاندية, واشار اللاعب انه لم يبدا مشواره مع الاهلي بعد.

وبسؤاله:هل وجدت طموحك في النادي الاهلي؟ رد قائلا: بالتاكيد فهذا هو النادي الاهلي انضممت اليه منذ ثلاثة اشهر شاركت في كاس العالم للاندية وحققت بطولتين وهذا الحدث لم يتكرر بحياتي كثيرا .

واشار انه فخورا بانضمامه للمارد الاحمر وواصل اللاعب حديثه قائلا: كان حظنا سيئا ان القرعة اوقعتنا امام اقوي الاندية في العالم”بايرن ميونخ” لكننا لا ننكر اننا استفادنا كثيرا من هذه التجربة .

طاهر محمد: وجدت طموحى فى الاهلى ولم ابدأ مشوارى حتى الان

اقرا ايضا: جوارديولا افضل مدرب لشهر يناير

وتابع: لم اشعر يوما انني غريب فهناك اللاعبون يساعدونني مثل قائد الاهلي “محمد الشناوي” و”سعد سمير” و”وليد سليمان” واقدم لهم جزيل الشكر فهم دائما يحفزونني و احب اتوجه بالشكر لـ موسيماني لانه اعطاني فرصة المشاركة في كاس العالم للاندية .

واتم حديثه قائلا: ان من اكثر الاوقات الصعبة رؤيته جماهير الاهلي عقب وصولهم مطار الدوحة موضحا انه امرا جديدا لم يكن معتاد عليه من قبل, واشكر جماهير القلعة الحمراء علي دعمهم اثناء مباراة بايرن ميونخ وتايجر والبطولات قادمة ان شاء الله وسنفرح كثيرا .

اقرا ايضا: الشحات يروي كواليس مصافحته لـ ابو تريكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى