الدورى الانجليزى

ملخص مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش

انتهت امس الثلاثاء مباراة بين فريقي مانشستر سيتي ووست بروميتش بالتعادل بهدف لكل منهما في اطار لقاءات الجولة الثالثة عشر للدوري الانجليزي والتي اقيمت على ملعب الاتحاد .

في الشوط الاول تقدم مان سيتي على نظيره بهدف في الدقيقة 30 احرزه اللاعب “ايلكاي جوندوجان” ثم جاء هدف التعادل من اللاعب روبن دياز في مرماه بالخطأ في الدقيقة 43 .

وحاول لاعبي مان سيتي ايجاد العديد من الفرص للفوز والتغلب على الخصم ولكنها باءت بالفشل ومنها محاولتان للاعب سيرجيو اجويرو في الدقيقتان 87 و91 واحدة بجوار المرمى والاخرى بالرأس ولكن سام جونستون حارس مرمى وست بروميتش تصدى لهما وايضا حاول اللاعب رحيم ستيرلينج تسديد ضربة رأسية قبل نهاية المباراة ولكن تصدى لها جونستون بقوة ايضا .

وانتهت المباراة بحصول كل فريق منهم على نقطة واحدة فقط ففريق مان سيتي يحتل المركز السادس في قائمة فرق البريميرليج ب20 نقطة اما نظيره وست بروميتش يحتل المركز التاسع عشر ب7 نقاط .

وعقب المباراة علق اللاعب الالماني جوندوجان لاعب مان سيتي وصاحب الهدف لشبكة بي بي سي بان اللاعبين مجرد بشر ولايمكن للجمهور ان يتعامل معهم كألات وانه يشعر بخيبة الامل لضياع العديد من الفرص والخروج بنقطة واحدة فقط واكمل ان الخصم لديه نظام دفاعي قوي يعرقل جميع محاولات التهديف بالرغم من خلقنا لعدة فرص واوضح ان ضغط المباريات قد يكون عامل مهم لعدم التركيز الجيد وستعاني اكبر الفرق من هذا الضغط في المباريات المقبلة واختتم تصريحاته انه لايجب النظر للمباريات المنتهية يجب التركيز والفوز فيما هو قادم .

ويعد هذا التعادل الثاني لمان سيتي عقب لقاء مانشستر يونايتد السبت الماضي وانتهاء المباراة بالتعادل السلبي دون اهداف ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر للبريميرليج .

وايضا قدم جونستون حارس مرمى وست بروميتش تصريحاته لـ “بي بي سي” بأن مان سيتي استحوذوا على الكرة بشكل اكبر ولكن فريقنا صمد المباراة بأكملها لمنع تسجيل اهداف اكثر لصالحهم وعلق على محاولات اجويرو وستيرلينج انه لولا تصديه لهم لاصبحوا هدفين بالتأكيد لانها محاولات قوية ونحن سعداء باثبات انفسنا بهذه النتيجة امام فريق كبير مثل مان سيتي .

اقرا ايضا: منتخب مصر للشباب يخسر كل شئ بالانسحاب من بطولة شمال افريقيا بعد اصابة عدد كبير بكورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى