الدورى الاسبانى

سواريز يتخطى اختبار اللغة تمهيداً لانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالى

تجاوز لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسبانى اليوم الخميس اختبار اللغة الإيطالية فى بيروجيا للحصول على جواز سفر البلد الإيطالى والذى يسهل إنتقاله إلى يوفنتوس .
وعقب تدريباته اليوم الخميس مع فريق برشلونة توجه لويس سواريز إلي بيروجيا على متن طائرة خاصة ووصل الجامعة التى خضع فيها لإختبار اللغة الإيطالية مرتدياً قميصاً وقبعة بيضاء وفقاً لما نشرته بعض مقاطع الفيديو عبر الانترنت .وتخطى سواريز الاختبار وفقاً لوسائل الإعلام المحلية والتى أشارت إلى حصوله على شهادة B1 اللازمة لحصوله على جواز السفر الإيطالى .
 المهاجم الأوروجوانى صاحب الـ 33 عاماً يعد أحد أهداف اليوفى خلال سوق الانتقالات الصيفية والمطلوب من قبل مديره الفنى أندريا بيرلو للعب جوار البرتغالى كرستيانو رونالدو .
إقرأ أيضاً : يوفتوس يحسم قراره النهائى حول صفقة سواريز
إلا أن وسائل الاعلام الإيطالية أشارت إلى أن المرشح الأوفر للإنضمام للبيانكونيرى هو البوسنى إدين دجيكو نظراً لأن سواريز سيحتاج للانتظار عدة أسابيع قبل الحصول على جواز السفر ما يصعب لحاقه بقائمة دورى أبطال أوروبا .
الجدير بالذكر أن برشلونة مستعداً للسماح لـ لويس سواريز بالرحيل إلى يوفنتوس مجاناً, لكن بشرط أن يتنازل عن راتبه السنوى للسنة المتبقية فى عقده وهو أمر يبدو بعيد المنال, لأن المهاجم الأوروجويانى سواريز الذى يعتقد بأن موقفه لا غبار عليه من الناحية القانونية.
وتجدر الإشارة أن سواريز منفتح على البقاء فى برشلونة رغم أنه يعلم بأنه لن يلعب كثيراً تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان والذى قام باستبعاده من مباراة البارسا الودية الأخيرة .
إقرأ أيضاً : برشلونة يضغط على لويس سواريز لقبول عرض يوفنتوس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى