سواريز يبعث رسالة عاطفية بعد وصوله للهدف 500 خلال مسيرته

سواريز يبعث رسالة عاطفية بعد وصوله للهدف 500 خلال مسيرته 30/11/2021

سواريز يبعث رسالة عاطفية بعد وصوله للهدف 500 خلال مسيرته بعد هدف الفوز لفريقه امام ديبورتفيو الافيس فى الدورى الاسبانى .

ولم يكن هدف نجم اتلتيكو مدريد امام ديبورتيفو الافيس بمثابة ثلاث نقاط فقط, ولكنه عزز مركزه فى صدارة الدورى الاسبانى, بل وانه بمثابة رقم قياسى وشخصى له ايضا لوصوله الى الهدف 500 خلال مسيرته فى كرة القدم .

اهداف لويس سواريز خلال مسيرته تنقسم الى 12 هدف مع ناسيونال الاوروجويانى, و15 مع الهولندى جرونينجن, وعدد 111 مع  اياكس امستردام الهولندى, ومع ليفربول الانجليزى 82 هدف, ومع برشلونة الاسبانى فريقه السابق 198 هدف, ومع اتلتيكو مدريد فريقه الحالى 19 هدف, ومع منتخب اوروجواى 63 هدفا .

وبحسب حسابات مستر شيب المحلل فى اس, لا يزال لدى سواريز 498 هدفا, ولكنه مسار يميز الاوروجويانى كواحد من افضل الهدافين فى تاريخ كرة القدم .

سواريز يبعث رسالة عاطفية بعد وصوله للهدف 500 خلال مسيرته

اقرا ايضا: فاران يرفض الدخول في حرب زيدان وديشامب

واطلق سواريز رسالة عاطفية يُقيم فيها المغامرة التى بدأ فيها فى بلده, وانه سيحتفل بالاهداف, وسيحقق المزيد منها .

سواريز يبعث رسالة عاطفية بعد وصوله للهدف 500 خلال مسيرته والتى جاءت كالتالى:

العديد من الذكريات وراء الـ 500 هدف, لقد بدأ كل شئ خلال مسيرتى الاحترافية مع فريق احلام الطفولة, وتيقنت انه لا يوجد شئ افضل من ذلك, وفوزنا ايضا بالدورى معا .

واستكمل: كنت على كامل استعدادى لاتخاذ خطوة جيدة وهى الانتقال فى سن الـ19 عام الى اوروبا, وكانت هذه الخطوة كبيرة, ولم تكن هذه الخطوة اتخاذها بدون ثقة ودعم شعب جرونينجن, سواء من ادارة النادى او المشجعين .

وواصل: امستردام هو من جعلنى ما انا عليه الان, ولم يكن هناك شئ للتعلم والنضوج كلاعب, وان قيادة هذا الفريق هو اعظم شئ قد حققته فى حياتى الكروية .

سواريز يبعث رسالة عاطفية بعد وصوله للهدف 500 خلال مسيرته

اقرا ايضا: هالاند يرد على انباء رحيله عن بوروسيا والسبب وراء رمى قميصه

وتابع: وليفربول الهمنى التواصل مع الجماهير لمواجهة التحدى فى خوض المباريات, مثل الدورى التنافسى, ورحبت بى مدينة برشلونة الرائعة, وتمكنت خلال انضمامى الى النادى الكتالونى مع افضل اللاعبين العالميين, ماذا يمكننا ان نطلب اكثر من ذلك .

واضاف: اقاتل مع اجل اتلتيكو مدريد الان, وسوف اقاتل من اجل النادى العريق, واريد دائما تسجيل المزيد من الاهداف, واتمنى عودة المشجعين مرة اخرى حتى يمكننا الاحتفال سويا .

واتم: ومن اهم المراحل هو تمثيل بلدى امام العالم, وهذا اكبر شرفاً لى واشكر جميع المشجعين الذين قاموا بدعمى حتى الان .

اقرا ايضا: هداف الدوري الانجليزي قبل نهاية التوقف الدولي