الدورى الاسبانى

سواريز يكشف حقيقة فشل انتقاله لـ يوفنتوس وتسريب الامتحان

تفاصيل فشل صفقة سواريز وحقيقة تسريب امتحان اللغة الايطالية

سواريز يكشف حقيقة فشل انتقاله لـ يوفنتوس وتسريب الامتحان, وكان قد كشف الاورجويانى مهاجم اتلتيكو مدريد عن بعض التفاصيل الجديدة حول القضية المعروفة بتسريب اسئلة اختبار اللغة الايطالية فى شهر 9 الماضى .

لويس سواريز كان قريبا من الانتقال الى يوفنتوس الايطالى قبل ان تفشل عملية انتقاله بسبب المشاكل القضائية بسبب تسريب امتحان اللغة التى اجراها اللاعب للحصول على الجنسية الايطالية, لينتقل الى اليوفى .

وانتقل سواريز فى النهاية الى اتلتيكو مدريد, بعد الاستغناء عنه من قبل النادى الكتالونى, ونقلت الصحيفة الايطالية لاريبوبوليكا عن جزء من استجواب الاوروجويانى فى جلسة الاستماع امام المحكمة الايطالية بشأن الواقعة .

وقال سواريز بمفاوضات يوفنتوس فى نهاية اغسطس, وتلقيت حينها مكالمة من نائب الرئيس بافل نيدفيد, والمدير الرياضى فابيو باراتيتشى .

سواريز يكشف حقيقة فشل انتقاله لـ يوفنتوس وتسريب الامتحان

اقرا ايضا: الشناوى يؤكد ان ما حدث على ارضنا امام فيتا كلوب لن يتكرر فى الكونغو

وواصل: الامر كان فى البداية لمعرفة ما اذا كنت مهتما بالانضمام الى يوفنتوس, وتواصل وكيلى معهم ولكننا لم نتوصل الى اى اتفاق .

وبسؤاله عن الجواز الايطالى قال سواريز: لا استطيع التذكر وان يوفنتوس اراد التعاقد معى كـ لاعب فى الاتحاد الاوروبى ام لا, ولكن اخبرنى وكيلى انهم تواصلوا معه هاتفيها لانهم اعتقدوا ان لدى جواز سفر مثل زوجتى التى تحمل الجنسية .

وتابع: اخبرته حينها اننى لا املك جواز سفر ايطالى, ومن ثم بدأت بتجهيز الاوراق المطلوبة, كما طلبت شهادات من البلدان التى كنت اعيش بها .

واتم حديثه ان انيلى شكره على ما فعله لتسهيل الصفقة, واكد ان المفاوضات مع نادى برشلونة كانت جيدة .

اقرا ايضا: الاهلى يتقدم باحتجاجاً رسمياً لكاف قبل مواجهة فيتا كلوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى