الدورى الاسبانى

سواريز يتنبأ بمستقبل ليونيل ميسى مع برشلونة.. وهل يرحل عن برشلونة أم لا

كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى أتلتيكو مدريد, لويس سواريز عن تنبؤه بمستقبل صديقه فى برشلونة, ليونيل ميسى, داخل قلعة كامب نو .

ورحل لويس سواريز عن برشلونة فى الميركاتو الصيفى الماضى, بقرار من إدارة العملاق الكتالونى بموافقة رونالد كومان المدير الفنى الحالى, بينما ينتهى عقد الأرجنتينى مع الفريق بنهاية يونيو 2021 .

وتحدث الأوروجويانى عن مستقبل ليونيل ميسى مع برشلونة فى حوار مع شبكة ESPN الرياضية, وقال: رغبة ميسى فى الرحيل لم تكن بسببى واحتراماً للعلاقة بينى وبين ليونيل, لن أقول ما تحدثنا عنه فى ذلك الوقت .

إقرأ أيضاً : بعد هجوم مرتضى منصور.. عضو الأولمبية المصرية يوجه رسالة للجماهير

وواصل: لكنه عاش موقفاَ صعباً وأراد الرحيل ولم يرغب النادى فى ذلك, حاولت دعمه ومساندته حتى لا يعانى من التشتت والتردد خاصة وأن الكاميرات كانت تلاحقه أينما كان, وكان الأمر معقداً وكان على مساعدته .

وتابع: ميسى يعرف جيداً ما يعنى برشلونة بالنسبة له, لقد قدم للنادى أشياء لم يتخيلها أحد,يجب أن يظل رقم 1 والأفضل أن يكون سعيداً .

وبسؤال سواريز عن إمكانية لعب ميسى لنادى اَخر فى المستقبل ؟

أجاب: قد يكون هناك احتمال لذلك, لكن إذا شعر بالراحة والسعادة مرة أخرى وتم انتخاب مجلس إدارة اَخر أعتقد أنه سوف يرغب فى الاستمرار بالنادى وسأكون سعيداً من أجله فى تلك الحالة وهو نفس شعورى إذا رحل لناد اَخر .

إقرأ أيضاً : مستشار الزمالك: لا نعترف بعقوبة إيقاف مرتضى منصور.. وننتظر قرار وزير الرياضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى