الدورى الاسبانى

سواريز باكياً: رحيلى عن برشلونة صعب وفخور بصداقتى مع ميسى رغم التحذيرات

ودع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى برشلونة الإسبانى, لويس سواريز زملائه ورئيس ناديه فى حفل الوداع الذى ينظمه العملاق الكتالونى فى الوقت الحالى بالمدينة الرياضية .

وأعلن برشلونة أمس الأربعاء رحيل لويس سواريز عن الفريق نهائياً بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد بدون مقابل ولكن هناك 6 مليون يورو سيدفعها الأخير وفقاً لما سيحققه فى وجود الأوروجويانى خلال المواسم القادمة .

وبدأ رئيس النادى جوسيب ماريا بارتوميو المؤتمر, بحضور اللاعبين وقال:

لا أتذكر اللحظة الأولى التى أصبح فيها سواريز لاعباً عندما اختارنا للرحيل عن ليفربول, ونيابة عن جماهير الفريق أشكرك على مساهماتك على مدار السنوات الماضية .

وتابع بارتوميو: لقد حقق لويس الكثير من الإنجازات هنا وفاز بـ 13 لقباً مع برشلونة .

نحضر مباراة تكريمية من أجله بعد انتهاء جائحة فيرس كورونا (كوفيد 19) وأتمنى أن يشارك بها على ملعب الكامب نو .

إقرأ أيضاً : القميص المحتمل للنجم لويس سواريز فى أتلتيكو مدريد

وبدأ لويس سواريز حديثه باكياً ولم يتمالك نفسه حتى انهمرت دموعه فى المؤتمر الصحفى .

وقال: الأمر صعب جداً لكنى أريد أن أشكر النادى الذى وثق بى وتعاقد معى بعد خطأ ارتكتبه قبل التوقيع على العقد (عض كيلينى فى كأس العالم وتم إيقافه 4 أشهر) .

وأضاف: سأفقد العديد من الأصدقاء هنا, لقد عشت لحظات رائعة فى برشلونة مع عائلتى وأطفالى, رفعت من خلالها الكثير من الألقاب ويشاهدون أهدافى مع برشلونة, أشكر جميع المشجعين على هذا الحب والتقدير الذى رأيته منهم .

وأضاف: الانتقال إلى برشلونة هو حلم وتحقق, ولم أتخيل الانتقال إليه واللعب مع هؤلاء اللاعبين سوى فى البلايستيشن, حتى الوصول إلى هذه الأرقام القياسية التى حققتها, لذلك يمكننى أن أغادر وكلى فخر ورأسى مرفوعة, بعد هذه السنوات الستة على رأسها الفوز بدورى أبطال أوروبا وتسجيلى هدف فى المباراة النهائية .

وأختتم سواريز: لقد عشت شهراً مجنوناً بالفعل, هناك شائعات كثيرة خرجت على مدار الفترة الماضية ولم تكن صحيحة وتم سريبها للصحافة, أشياء كثيرة أغضبتنى, لكننى فخور بما قدمته وبصداقتى مع ليونيل ميسى على الرغم من التحذيرات فى بدايتى مع برشلونة من التعامل مع ليو .

إقرأ أيضاً : رسمياً : باتشيكو مديراً فنياً لـ الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى