الدورى الاسبانى

اثارة تفاصيل جديدة في صفقة انتقال سواريز

سبورت تنشر تفاصيل جديدة في صفقة انتقال سواريز من برشلونة

اثارة تفاصيل جديدة في صفقة انتقال سواريز من فريق برشلونة الى اتلتيكو مدريد فقد دفعت الصفقة جماهير البارسا للغضب عندما تم الاعلان عن انهابشكل مجاني قبل نهاية عقد اللاعب مع البارسا بعام واحد .

ولكن كشفت بعض التقارير الصحفية التي نُشرت في جريدة “سبورت” الاسبانية ان الصفقة التي تمت في الميركاتو الصيفي الماضي لم تكن مجانية ولكن وفقا للوثائق فقد استقبل برشلونة مبلغ 5 مليون يورو بشكل مقدم مع اضافة 6 مليون يورو كمبلغ اضافي محتمل لتصل الصفقة اجماليا الى 11 مليون يورو .

ولكن ماهو السبب وراء عدم اعلان برشلونة لتفاصيل الصفقة؟؟ فقد ذكرت الصحيفة ان برشلونة اخبر سواريز ان الصفقة مجانية مع اخباره بخروجه من خطط الفريق للعام المتبقي من عقده وهذا لان اللاعب لم يرغب ان يكون انتقاله على شكل صفقة .

اقرا ايضا: مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والتشكيل المتوقع

اثارة تفاصيل جديدة في صفقة انتقال سواريز

وبالرغم من الاتفاق على المبلغ المقدم للصفقة الا ان اتلتيكو مدريد لم يدفع شيئا فعليا وذلك يرجع الى بعض التفاصيل المتعلقة بصفقة جريزمان .

ترجع الاحداث الى وقت انتقال انطوان جريزمان من اتلتيكو مدريد الى برشلونة فقد دفع الاخير الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 120 مليون يورو وطلب رئيس اتلتيكو مدريد التنفيذي في ذلك الوقت “جيل مارين” اضافة مبلغ مع الشرط الجزائي حوالي 80 مليون يورو لان لديه ادلة تثبت اسبقية اتفاق البارسا واللاعب قبل ذلك عندما كان مبلغ الشرط الجزائي 200 مليون يورو .

وتجنبا للجوء للقضاء فقد وافق البارسا على دفع 15 مليون يورو كمبلغ اضافي لاتلتيكو مدريد على 3 اقساط قيمة كل منهم 5 مليون يورو .

وبذلك يتم حل اللغز فقد قام اتلتيكو مدريد بحذف احد اقساط صفقة جريزمان واعتباره مقدم لسواريز .

وقد كشفت الصحيفة العديد من الاسرار الاخرى اولهم اضافة 2 مليون يورو في حال مشاركة سواريز في 20 لقاء مع اتلتيكو مدريد وهو ما تم بالفعل واستقبل البارسا المبلغ .

وثاني الاسرار 2 مليون يورو اضافية حال وصول اتلتيكو مدريد الى الدور الربع نهائي لدوري الابطال واخرهم 2 مليون يورو اخرى في حال بقاء سواريز الى الموسم المقبل .

وقد تسلم برشلونة حتى الان حسب تلك الشروط 7 مليون يورو ومن المتوقع استقباله لـ4 مليون يورو اخرى بالاضافة الى نشر راتب سواريز الذي يدفعه اتلتيكو مدريد ويقوم البارسا بتعويض الفارق لعدم اللجوء لخفض الراتب بسبب تبقي عام في عقد اللاعب مع البارسا .

جدير بالذكر ان مع بداية الموسم القادم لن يضطر البارسا الى دفع اي رواتب او مستحقات لسواريز .

اقرا ايضا: صلاح.. كلمة السر في عدم سقوط ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى