تقارير رياضية

مصدر.. كاف: اقامة السوبر الافريقى بين الاهلى ونهضة بركان فى قطر يناير المقبل

تحدث مصدر خاص بالاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف عن تطورات تحديد موعد وملعب مباراة السوبر القارى, بين الاهلى ونهضة بركان المغربى .

ويناقش المكتب التنفيذى لـ كاف خلال الوقت الحالى عددا من الملفات, والذى جاء ابرزها حسم ازمة مباراة السوبر الافريقى .

وخلال تصريحات خاصة قال المصدر: لم ينه المكتب التنفيذى اجتماعه, وسينتهى الخامسة الساعة الخامسة مساء .

وواصل المصدر: السوبر الافريقى من الاساس بحسب العقد الموقع مع الشراكة الراعية, سيقام فى دولة فطر, وتم الاعلان عن نقله فى للقاهرة فى الموعد السابق 10 من ديسمير الجارى, نظرا لان قطر قد ابلغت انها لن تستقبل اى حدث رياضى حتى اخر الشهر الجارى حاليا, ولذلك كان القرار اقامته فى مصر .

اقرا ايضا: ليفربول يتأهل لـدور الـ16 بعد التعادل مع ميتلاند

واكد: تصويت اعضاء المكتب التنفيذى ايدوا اقامة المباراة فى قطر, ولم يصدر القرار الرسمى فى ذلك القرار حتى الان, والاتجاه حاليا هو اقامة المباراة فى يناير المقبل لان قطر حاليا لم تستقبل اى مباريات, ولا تمانع فى استقبال الاحداث الرياضية فى يناير المقبل .

واتم حديثه قائلا: اغلب اعضاء المكتب التنفيذى قاموا بالتصويت على اقامة هذه المواجهة فى قطر, نظرا لان كان لا يخل بالتزامه مع الشركة الراعية .

الجدير بالذكر ان مباراة السوبر الافريقى كانت قد شهدت اعتراض من قبل فريق نهضة بركان المغربى, بعد الاعلان على اقامتها فى القاهرة فى العاشر من ديسمبر, ليتم تاجيل المباراة ليوم 18 من نفس الشهر المذكور, ليظل نادى الفريق المغربى متمسكا باعتراضه, مطالبا بلعب المباراة كما تقرر من البداية فى قطر .

يذكر ان احمد حسام “ميدو” لاعب ومدرب الزمالك الاسبق قام بتغريدة له عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا: المغاربة بيتحكموا فى الاتحاد الافريقى, بيلعبوا ماتشات وقت ما هما عايزين وفى المكان اللى هما عايزينه, وان احد الاصدقاء المغاربة اقسم لى الاسبوع الماضى ان السوبر الافريقى هيتعلب فى دولة الدوحة .

اقرا ايضا: يانكون يكشف كيف طور محمد الشناوى فى ركلات الجزاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى