رياضات اخرى

عدد ابناء كريستيانو رونالدو و جورجينا

عائلة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو اشهر لاعب كرة قدم فى الوقت الحالي حيث يحظى بإعجاب وتشجيع الملايين من عشاق كرة القدم فى العالم العربي وجميع دول العالم، ومنذ بدايه مشواره الرياضي في كرة القدم ويرغب متابعيه بالتعرف على تفاصيل حياته وعدد ابنائه وهذا ما سوف نوضحها فى هذه السطور عن حياه اشهر لاعب فى كرة القدم كريستيانو رونالدو.

عدد ابناء كريستيانو رونالدو

يمتلك كريستيانو رونالدو أربع أبناء من اكثر من ام، وابنه الأكبر هو كريستيانو جونيور ولم يتم الإفصاح عن هوية أمه حتى الآن، كما لديه تؤمان من أم حاضنة هما تياجو وإيفا.

وهو الآن يعيش مع حبيبته الحالية جورجينا برفقة أبنائه ولديه منها ابنه تسمي آلانا مارتينا، ولكن كريستيانو وجورجينا لم يتخذ قرار بخصوص الزواج حتى الآن.

كريستيانو رونالدو الأسطورة البرتغالية:

كريستيانو رونالدو لاعب كره برتغالي يلعب في مركز الهجوم ولد في عام 1985، ويعتبر من افضل لاعبي كرة القدم فى الوقت الحالي بينما يعتبره محبيه ومشجعيه من أفضل لاعبي منذ نشأة كرة القدم، حيث استطاع في مدة بسيطة من بداية دخوله لعالم كرة القدم فى الحصول على الكثير من البطولات والجوائز لفريقه ولمنتخب البرتغال.

وقد دخل رونالدو لعام كرة القدم عام 2003 حيث كان عمرة فى هذا الوقت ثمانيه عشر عام وكانت البدايه مع فريق سبورتينغ لشبونة، ثم تعاقد بعد ذلك مع نادي مانشيستر ثم الى فريقه الحالي ريال مدريد، فى عام 2009 وتم دخول موسوعة جينيس كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم فقد بلغ سعر انتقاله إلى ريال مدريد 131.6 مليون دولار،  وفى عام 2018 انتقال الى فريق يوفنتوس وحصل على اعلى صفقة يتم منحها للاعب في عمر الثلاثين وكان أغلى مبلغ يدفعه إلى نادي ايطالي، وفي أول عام له مع الفريق استطاع ان يفوز بالدورى الايطالى.

بطولات وجوائز كريستيانو رونالدو:

كان له الفضل على كل نادي ينتقل إليه لتحقيق البطولات، وكان أول لاعب فى تاريخ كرة القدم يفوز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات حيث تخطى اللاعب ميسي المنافس الدائم له فى الحصول على الألقاب والبطولات.

حصل على جائزة الكرة الذهبية وافضل لاعب في عمر 23 عام واستطاع ان يحقق لنادي مانشستر بطولة الدورى الانجليزي ثلاث مرات على التوالي  والحصول على كأس العالم للأندية مرة واحدة، بالاضافة الى لقب واحد فى دورى الأبطال.

كان تاريخه مع ريال مدريد هو الاقوي والافضل، حيث بقي في الفريق من عام 2009 حتى عام 2018 استطاع خلال هذه المدة أن يحصد الكثير من البطولات والجوائز والألقاب حيث حصل على أكثر من 15 لقب بطولة لفريقه، التى جعلته من أفضل لاعبي كرة القدم، وتم وضعه ضم اكثر مئة شخص مؤثرين في عام 2014.

  التنافس مع ميسي:

المنافسة بين رونالدو و ميسي مستمر حيث يعتبر ميسي هو اللاعب القوي والدائم لرونالدو، كما ان المنافسة قوية بين جمهور ومشجعي اللاعبين حيث يحظى كل منها بجمهور كبير يمتد لجميع دول العالم وتعتبر المباريات التى تجمعهم من اقوي المباريات من حيث التشجيع والمتابعين.

وتعتبر المنافسة بينهم متقاربة حيث حصل كل لاعب منهم على خمس كرات ذهبية، ويعتبر من افضل لاعبي كرة القدم حيث استطاع كل لاعب ان يسجل اكثر من خمسين هدف في الموسم الواحد وهو حاجز لم يتم كسرة قبل او بعد ذلك، وقد تخطو حاجز 600 هدف لكل لاعب على مر تاريخه البطولي مع فريقه أو منتخب دولته. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى