سولشاير يطالب بضم هالاند الى مانشستر يونايتد

سولشاير يطالب بضم هالاند الى مانشستر يونايتد 30/11/2021

سولشاير يطالب بضم هالاند الى مانشستر يونايتد كما افادت بعض التقارير الصحفية الانجليزية خاصة بعد تألقه مع فريقه بوروسيا دورتموند وارتباط اسمه بالانتقال الى عدد من الاندية الاوروبية .

وقد ابلغ اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد رغبته في ضم ايرلينج هالاند في اقرب وقت الى ادارة النادي وفقا لما تم نشره في صحيفة "مانشستر ايفيننج" .

حيث اوضحت الصحيفة ان سولشاير اجتمع منذ ايام بمدير الكرو الجديد داخل مان يونايتد "جون مورتوج" وابلغه ان ضم هالاند يجب ان يتم وضعه كأولوية قصوى خلال الصيف القادم مع بداية سوق الانتقالات الصيفية .

اقرا ايضا: ريال مدريد يعلن اختراق موقعه الالكترونى وادعاء اصابة لاعبه

سولشاير يطالب بضم هالاند الى مانشستر يونايتد

وقد تمت هذه المحادثات اثناء تشاور سولشاير من اجل تجديد عقده مع النادي بالاضافة الى رغبته في تصفية الخلافات مع مينو رايولا وكيل هالاند .

خاصة وان العلاقة بين ادارة مان يونايتد ورايولا ليست على اكمل وجه في الفترة الاخيرة ولكن النادي سيعمل على تحسينها قريبا .

ويأتي اصرار سولشاير على ضم هالاند بسبب انجازاته في الدوري الالماني وبطولة دوري ابطال اوروبا خاصة انه يعد الان اصغر لاعب يصل الى تحقيق 20 هدف في البطولة الاوروبية خلال 14 مباراة فقط ولذلك فقد حدد ناديه سعره بـ 150 مليون يورو .

جدير بالذكر ان هناك 6 اندية اوروبية كبرى تتنافس للحصول على هالاند على رأسهم ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الاسباني وايضا مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي بالاضافة الى يوفنتوس المتواجد بالدوري الايطالي وبايرن ميونخ الالماني والاخير باريس سان جيرمان الفرنسي .

اقرا ايضا: الاهلى يحقق فوزا ساحقا على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة