سولشاير يكشف اخر تطورات حالة رباعي مانشستر يونايتد

سولشاير يكشف اخر تطورات حالة رباعي مانشستر يونايتد

article image 24/11/2021

سولشاير يكشف اخر تطورات حالة نجوم مانشستر يونايتد ,حيث اوضح اولي جونار سولشاير ,المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد مدى استعداد لاعبيه لمواجهة برايتون في اولد ترافورد مساء الاحد ,في الدوري الانجليزي الممتاز .

وسيخوض يونايتد المباراة حتي يحقق الفوز علي الفريق الذي فاز عليه في مواجهة الدور الاول بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وقد استانف ماركوس راشفورد التدريبات ويوجد احتمال كبير لمشاركته في مباراة الاحد ,وذلك بعدما غاب عن معسكر المنتخب الانجليزي نتيجة اصابته في الكاحل اثناء فترة التوقف ,بالاضافة الي ماسون جرينوود الذي يامل هو ايضاً في المشاركة في المباراة .

ويوجد شكوك حول استعداد لينديلوف ,الذي غاب عن اخر لقاءات المنتخب السويدي ,بسبب اصابة انتوني مارسيال في الركبة مع المنتخب الفرنسي .

سولشاير يكشف اخر تطورات حالة رباعي مانشستر يونايتد

اقرا ايضا: ثلاثة اسباب لتجديد عقد ليونيل ميسى مع برشلونة

وافاد سولشاير في احدث تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: انضما اليوم للتدريبات الثنائي ماسون ,ماركوس وسنرى ماسيحدث في الامور غداً وستكون لديهم فرصة في دخول  المباراة في حالة اذا استطاعا اكمال تدريب غداً .

واضاف: وبالنسبة الي أنتوني وفيكتور لن يتم تدريبهما اليوم ,وحتي الان ننتظر قرار الجهاز الطبي واما من يحرس مرمي يونايتد يوم الاحد فقد اجاب المدرب: لدينا حارسان رائعان وانا سعيد بوجودهما معنا .

واتم حديثه: في حالة تحقيقنا الفوز سيتبقي لنا 9 مباريات في الدوري الإنجليزي و 5 مباريات ايضا في الدوري الأوروبي لذلك من المؤكد أن كلاهما سيحرس مرمانا في المباريات القادمة .