الدورى الانجليزى

شعور سولشاير بخيبة الامل عقب التعادل امام ليستر سيتي

انتهت اولى مواجهات البوكسينج داي اليوم في الدوري الانجليزي والتي جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد وليستر سيتي والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 واقيم اللقاء على ملعب كينج باور .

وجاءت تصريحات مدرب مان يونايتد اوليه جونار سولشاير عقب اللقاء لشبكة “BTsports” انه شعر بخيبة امل كبيرة بسبب عدم القدرة على الفوز بالمباراة خاصة بعد وجود العديد من فرص التهديف المتاحة للفريق والتي لم تكتمل وابدى اعجابه بهدفي راشفورد وفاردي واستياؤه بسبب ضياع فرصتين حاسمتين لراشفورد واضاف ان الخصم فريق صعب للغاية .

وقام سولشاير باعلان اصابة اللاعب فيكتور ليندلوف والذى عانى من الام في الظهر قبل المباراة وتفاقم الامر اثناء اللقاء .

وفي ختام تصريحاته اعلن سولشاير ان لديهم مباراة بعد 3 ايام امام كريستال بالاس وحصولنا اليوم على نقطة واحدة ليس امر سيء ولكن كنا نتمنى الحصول على 3 نقاط كاملة .

وصرح اللاعب برونو فرنانديز لشبكة بي بي سي وهو صاحب الهدف الثاني لمان يونايتد في لقاء اليوم حيث اعرب عن سعادته داخل الفريق واشاد بزملاؤه اللاعبين ومدى تعاونهم معا واكمل ان الفريق يمنحه الدعم والثقة اللازمين ليبرز افضل ما لديه واكمل انه يفضل التركيز على نتائج فريقه فقط والعمل على تحسينها ولا يقوم بالمقارنة مع الفرق الاخرى واختتم ان هدفهم الدائم هو الفوز وليس التعادل .

وعلى الجانب الاخر اشاد مدرب فريق ليستر سيتي بريندان رودجرز باداء لاعبيه لشبكة بي بي سي واضاف ان الجانب الهجومي لفريقه كان جيدا جدا ولكن مهرة مان يونايتد تكمن في الهجمات المرتدة السريعة ولكن التعادل افضل من الخسارة ومؤشر لتحسن اداؤنا .

وابدى سعادته باداء فاردي وقدرته على الركض السريع ووخلق مساحات للتهديف .

وبالحديث عن جيمي فاردي المهاجم بفريق ليستر سيتي فقد جاءت تعليقاته عن اللقاء لشبكة BTsports  بانهم يستحقون التعادل في المباراة خاصة ان تسجيل الاهداف يحتاج الي الصبر والمثابرة على السيطرة على الكرة والقرب من المرمى واكمل انهم شعروا بخيبة الامل عقب التعادل في الشوط الاول ولكن دفاعهم قام باداء جيد ونتطلع لتحقيق الفوز امام كريستال بالاس يوم الاثنين القادم .

اقرا ايضا: انتهاء اولى مواجهات البوكسينج داي بين ليستر سيتي ومانشستر يونايتد بالتعادل الايجابي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى