الدورى المصرى

سموحة يتغلب على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف

فاز فريق سموحة على خصمه وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهم على ملعب الاهلي وي السلام ضمن لقاءات الجولة الرابعة للدوري المصري .

تقدم وادي دجلة بهدف سريع في الدقيقة الـ2 من عمر اللقاء احرزه اللاعب امير عادل وتبعه هدف التعادل من سموحة في الدقيقة الـ11 سجله اللاعب حسام حسن واستمرت المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل منهم حتى احرز لاعب سموحة رفيق كابو هدف الفوز في الدقيقة 81 للشوط الثاني .

وبهذا الفوز يحصد نادي سموحة حتى الان 5 نقاط ويقع في المركز السادس في ترتيب فرق الدوري المصري بينما منافسه وادي دجلة يحتل المركز الـ10 بـ4 نقاط .

عبر احمد سامي مدرب فريق سموحة عن سعادته لاذاعة الشباب والرياضة بفوز فريقه في اللقاء الذي جمعهم مساء الخميس واشاد بالاداء الرائع للاعبي الفريق الذي مكنهم من الفوز خاصة ان الشوط الاول كان يسير وفق صالح وادي دجلة بسبب هدفهم المتقدم  ولكنهم جاهدوا للوصول لهدفهم والحصول على 3 نقاط كاملة لصالحهم وصرح انه كان ممكنا لهم تسجيل مزيد من الاهداف ولكن ضاعت الفرص بسبب صعوبة المباراة واكمل قائلا ان طبيعة الدوري هذا الموسم مختلفة ولايمكن التنبؤ منذ الان بمن الفائز .

واوضح ان المباريات تقام كل 3 ايام مما يشكل جهدا للاعبين وامامهم مواجهة صعبة امام نادي الزمالك يوم الاثنين القادم ولايوجد وقت كافي للاستعداد بسبب تقديم موعد المباراة بشكل مفاجيء وبخصوص هذا اللقاء اوضح سامي ان تحديد الموعد بهذا الشكل اطاح بمبدأ تكافؤ الفرص لان الزمالك لديه 11 يوم للاستعداد الكافي ولكن التغلب على وادي دجلة قد يكون حافز للاعبي سموحة .

وصرح لاعب سموحة رفيق كابو صاحب هدف الفوز ان هذا الهدف شديد الاهمية بالنسبة له ولفريقه لانهم بحاجة شديدة لحصد النقاط للوصول للقب الدوري واشاد بالمدير الفني احمد سامي وصرح انه يشعر بالاستقرار داخل الفريق .

على الطرف الاخر اعلن مدرب وادي دجلة اليوناني بابافاسيليو لقناة اون تايم سبورتس ان اداء فريقه تفوق على اداء سموحة بشكل كبير ولكن للاسف هو من خسر واوضح ان هدف سموحة جاء من هجمة مرتدة مفاجئة رغم سيطرة لاعبيه بشكل جيد خاصة خلال الشوط الاول واكمل انه لا يوجه اللوم لاي لاعب ويشكرهم على الاداء المشرف وانه واثق وراضي بنسبة 100% عن لاعبيه .

اقرا ايضا: الزمالك يصدر قرارات جديدة بعد وفاة المستشار احمد البكرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى