الدورى المصرى

سيزا: فايلر قد يدرب نادى أوروبى.. وكهربا يعوض غياب رمضان صبحى

تحدث ديفيد سيزا المدرب المساعد بالجهاز الفنى السابق للنادى الأهلى, بقيادة رينيه فايلر, عن رحيل رمضان صبحى, ووجهة المدرب السويسرى المقبلة وحقيقة توليه مهمة تدريب بيراميدز .

قال سيزا فى تصريحات تليفزيونية على قناة, أون تايم سبورت, الفضائية, كان يوجد حزن بسبب رحيل رمضان صبحى ولكن لم نغضب منه, فهو فى النهاية قرار اللاعب ولا يمكن أن أتحدث بالنيابة عنه .

وتابع: هو لاعب كان يمكنه صنع الفارق وهو لاعب من الطراز العالمى, وهو الذى اختار فى النهاية, وكما قولت على سبيل المثال فيجو عندما رحل من برشلونة لريال مدريد, وزين الدين زيدان الذى غادر إلى يوفنتوس الإيطالى, تلك الأمور حدثت من قبل .

إقرأ أيضاً : رسمياً.. مؤمن زكريا سفيراً لنهائى دورى أبطال إفريقيا 2020

وواصل: محمود كهربا بديل رمضان صبحى ولكن لم يشارك بسبب العقوبة التى تعرض لها, كهربا لديه جميع المميزات والإمكانيات للعب محل رمضان .

وأضاف: رحيل لاعبون مثل شريف إكرامى وحسام عاشور ورمضان صبحى يخلق مشاكل وشائعات لأنهم من اللاعبون المهمين بالنسبة للنادى, ورحيلهم كان له اَثار سلبية على الفريق .

واصل: إذا طلب منى الأهلى الاستمرار كنت سأوافق, ومعجب بالإقامة هنا والعمل من ناد كبير مثل الأهلى, كما أننى ليس لدى مشكلة فى التواجد مع بيتسو موسيمانى فى الجهاز الفنى, كنت سعيداً هنا .

وأختتم حديثه: فايلر يقود ناد أوروبى خلال الفترة المقبلة وتدريبه لبيراميدز مجرد شائعات .

إقرأ أيضاً : مرتضى منصور: رئيس اللجنة الأولمبية هارب من التجنيد.. ويوجه رسالة لفرج عامر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى