شكري الواعر: لن نترك الهوني يرحل الى الاهلي

شكري الواعر: لن نترك الهوني يرحل الى الاهلي 30/11/2021

شكري الواعر: لن نترك الهوني يرحل الى الاهلي هذا ما اكده اللاعب وحارس مرمى نادي الترجي والمنتخب التونسي السابق خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "اللعيب" المُذاع على فضائية "ام بي سي مصر" .

وقد اكد الواعر خلال تصريحاته ان نادي الترجي التونسي لن يُفرط في اللاعب الليبي "حمدو الهوني" او يتركه يرحل ردا على ما اُثير في الفترة الاخيرة حول مفاوضات النادي الاهلي مع اللاعب .

حيث اوضح الواعر قائلا ان كرة القدم متاح فيها البيع والشراء للاعبين وهي الان عصرية ومن المُحتمل ان يستجد بها اي شيء ولكن في الوقت الحالي مع ترشح الترجي للعب دور هام في بطولة دوري ابطال افريقيا فلا اعتقد انه سيقوم بالتفريط في لاعب بأهمية الهوني خاصة وانه من الدعائم الاساسية للفريق .

اقرا ايضا: مويندا: التغلب على منتخب مصر ليس مستحيلا

واستكمل قائلا ان افضل فرق مجموعات بطولة ابطال افريقيا حتى الان هم الترجي التونسي والاهلي وصن داونز الجنوب افريقي وهم الاكثر حظا بخصوص الفوز في البطولة .

وتطرق الحديث الى امور اخرى تتعلق بكرة القدم ايضا حيث اكد ان فرق افريقيا تملك اهم حراس مرمى مثل محمود جنش حارس الزمالك وفاروق بن مصطفى حارس الترجي وياسين بونو بالاضافة الى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي والذي اشاد الواعر به مؤكدا انه رقم 1 في افريقيا .

شكري الواعر: لن نترك الهوني يرحل الى الاهلي

وفي ختام تصريحاته اعلن انه لم يتفاجئ بتولي بيتسو موسيماني مهمة تدريب الاهلي ولكنه تمنى ايضا ان يكون الترجي التونسي هو الفائز ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي .

اقرا ايضا: قائمة اعلى منتخبات العالم وفقا لـ القيمة السوقية