شيكابالا يثير الجدل برد فعله على عودة كارتيرون لـ الزمالك

شيكابالا يثير الجدل برد فعله على عودة كارتيرون لـ الزمالك 30/11/2021

شيكابالا يثير الجدل برد فعله على عودة كارتيرون لـ الزمالك لخلافة البرتغالي جايمي باتشيكو الذي قامت اللجنة المُكلفة برئاسة نادي الزمالك امس الخميس باقالته عقب انتهاء لقاء الفارس الابيض وسيراميكا كليوباترا .

وارجعت رئاسة الزمالك سبب اقالة باتشيكو الى تراجع نتائج الفريق في الفترة الاخيرة وايضا الازمات التي احاطت بالفريق تحت قيادته .

اقرا ايضا: مهاجم ليفربول يصاب بنوبة قلبية

جدير بالذكر ان اخر مباراة خاضها الزمالك تحت قيادة باتشيكو هي مواجهة سيراميكا كليوباترا مساء امس الخميس ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين .

شيكابالا يثير الجدل برد فعله على عودة كارتيرون لـ الزمالك

وعقب اعلان اقالة كارتيرون بشكل رسمي تم الاعلان عن التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي التعاون السعودي والذي سبق له وقام بتدريب الزمالك من قبل وبعض اندية الدوري المصري .

وقد سبق لكارتيرون ان رفض استكمال تدريبه للزمالك قبل خوض الفريق لمباراة نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا في الموسم الماضي وقد تلقى الفريق هزيمة من غريمه الاهلي في المباراة النهائية لهذه البطولة .

شيكابالا يثير الجدل برد فعله على عودة كارتيرون لـ الزمالك

وجاء رد فعل قائد الزمالك اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" متمثلا في قيامه بعمل "اعجاب" لتغريدة نشرها اللاعب احمد عيد عبد الملك على موقع التواصل الشهير "تويتر" قائلا فيها "اسوأ قرار في اسوأ توقيت علشان خاطر اسوأ مدرب من ناس متعرفش في الكورة" قاصدا بذلك سوء اختيار كارتيرون لهذه المرحلة للفريق ورفضه لذلك .

حيث عانى شيكابالا من التواجد على مقاعد البدلاء خلال فترة ولاية كارتيرون الاخيرة للفريق بينما شارك كلاعب اساسي وبديل في عدة بطولات تحت قيادة باتشيكو .

وقد خاض شيكابالا مع الزمالك 12 لقاء في جميع البطولات منذ بداية الموسم ولكنه حتى الان لم يُسجل اي اهداف .

جدير بالذكر ان الزمالك هو مُتصدر بطولة الدوري المصري حتى الان برصيد 33 نقطة اكتسبها بعد مشاركته في 14 مباراة ويحتل ايضا المركز الثالث في مجموعته الرابعة ببطولة دوري ابطال افريقيا برصيد نقطتين فقط .

اقرا ايضا: كريستيانو رونالدو يفكر فى العودة الى ريال مدريد الاسبانى