الدورى المصرى

الشناوى يؤكد ان ما حدث على ارضنا امام فيتا كلوب لن يتكرر فى الكونغو

تصريحات محمد الشناوى قبل مواجهة فيتا كلوب فى بطولة دورى ابطال افريقيا

الشناوى يؤكد ان ما حدث على ارضنا امام فيتا كلوب لن يتكرر فى الكونغو, واكد على ان الاهلى قادر على حصد الثلاثة نقاط امام الفريق الكونغولى, من اجل مواصلة رحلة الدفاع عن لقب بطل افريقيا .

الاهلى يستعد غدا الثلاثاء لمواجهة فيتا كلوب على ستاد الشهداء بالكونغو, فى اطار منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الاولى لدور المجموعات من بطولة دورى ابطال افريقيا .

وخلال تصريحات للمؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قال الشناوى: الاهلى سافر الى الكونغو لتحقيق الفوز, ويملك القوة التى تؤهله لتحقيق ذلك, وعلى رأسها الدوافع المعنوية والقدرات الفنية وخبرات اللاعبين, وخاصة دعم الجماهير لنا .

اقرا ايضا: مدير يوفنتوس يثير الجدل حول اخبار رحيل كريستيانو رونالدو

واضاف ان الاهلى قدم فى بالجولة الثالثة فى المجموعة الاولى مباراة قوية جدا امام الفريق الكونغولى فى مصر, والتى قد شهدت سيطرة ميدانية على ارض الملعب, وفى النهاية التعادل بهدفين امر طبيعى فى كرة القدم .

الشناوى يؤكد ان ما حدث على ارضنا امام فيتا كلوب لن يتكرر فى الكونغو

وتابع حديثه الى ان ما حدث فى مباراة فيتا كلوب فى القاهرة لن يتكرر مرة ثانية ولكنها كرة القدم, يجب ان نتقبل ذلك .

وواصل الى ان صعوبة اللقاء قادرة على حسم نتيجة النتيجة, وان استكمال طريق التأهل هو الاهم, ونجحنا فى تحقيق اللقب امام الهلال بعدما انتظرنا الجولة الاخيرة .

واتم حديثه قائلا: تحدثنا سويا كلاعبين واتفقنا على التحلى بشخصية الاهلى العريقة, وروح الفريق الواحد, من اجل الفوز والعودة الى اراضينا للفوز بالثلاث نقاط .

الاهلى يأتى فى المركز الثالث بالمجموعة الاولى برصيد 4 نقاط, متساويا مع منافسه فى لقاء الغد .

اقرا ايضا: تقرير جايمى باتشيكو الصادم بعد اقالته من تدريب الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى