الدورى الانجليزى

سيمان ينصح ارتيتا بالتعاقد مع زاها وعودة اوزيل

قام حارس المرمى الانجليزي الشهير المعتزل ديفيد سيمان بتقديم النصح الي ميكيل ارتيتا المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي بضرورة سرعة التعاقد مع اللاعب ويلفريد زاها “28 عام” لاعب كريستال بالاس الانجليزي الشهير .

جاءت نصيحة سيمان لارتيتا في الوقت الذي يمر ارسنال بأسوء مراحله خاصة بعد هبوطه الى المركز الرابع عشر لترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز بمجموع 13 نقطة وخسارة 5 مباريات امام عدة فرق منها استون فيلا ووولفرهامبتون واندرز .

واوضح سيمان من خلال لقائه مع اذاعة the target men ان زاها اعلن صراحة عن رغبته في القدوم الى الجانرز ولايعلم سيمان لماذا لم تتم الصفقة حتى الان سواء كان السبب اختلاف الشروط والاتفاقات بين وكلاء اللاعبين وادارة النادي ولكنه وجه لارتيتا بسرعة اتخاذ امر حاسم لسرعة التعاقد مع زاها لانه سيكون اضافة كبيرة للنادي بسبب قدرته التهديفية الممتازة وسيكون اضافة هامة للفريق بدون اي شك .

اقرا ايضا: الكشف عن موقف ريال مدريد من اقالة زيدان

وتطرقت نصائح سيمان الى ارتيتا حول اللاعب الالماني الشهير مسعود اوزيل وقال انه متفاجيء من غياب اوزيل وعدم مشاركته مع ارسنال منذ مارس الماضي سواء في الدوري الانجليزي او مباريات دوري ابطال اوروبا ويعتبر ذلك تجميد للاعب بالرغم من استمرارية التعاقد معه والحصول على راتب يصل ل 350 الف جنيه استرليني اسبوعيا الا اذا كان الخلاف شخصيا بينهما .

ووجه حديثه لارتيتا بضرورة عودة اللاعب للتشكيل الاساسي للفريق والتفاف الفريق ووحدته حوله خاصة في ظل الخسائر الحالية للفريق عليه عدم تجاهل او اهدار لاعب بقيمة وجودة اوزيل .

وبخصوص ازمة الخلاف بين ارتيتا واوزيل اعلن اوزيل منذ اكتوبر الماضي انه لايوجد خلاف شخصي مع الالماني اوزيل وا تجميد نشاطه الحالي في مصلحة الارسنال وانه قد منحه العديد من الفرص وبذل الكثير من الجهد والصبر معه وبأنه سيشرح للجماهير حقيقة الامر .

اقرا ايضا: موسيمانى يرد على تصريحات سيرينو بالرحيل عن صن داونز وانضمامه الى الاهلى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى