الدورى الانجليزى

نصيحة سكولز لـ سولشاير بخصوص بوجبا

بول سكولز يوجه نصيحة الى سولشاير بخصوص بول بوجبا

نصيحة سكولز لـ سولشاير بخصوص بوجبا الذي قدمها من خلال تصريحاته لشبكة “BT sport” حيث يرى اسطورة مانشستر يونايتد ان اللاعب بول بوجبا يجب ان يلغب في مركز مختلف داخل الفريق .

حيث وجه بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد السابق نصيحة الى اولي جونار سولشاير مدرب الفريق الحالي تخص اللاعب بول بوجبا قائلا انه يجب ان يتواجد كجناح ايسر في باقي مباريات الموسم الحالي .

جدير بالذكر ان بوجبا نجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه في مواجهة ميلان لمباراة اياب دور الـ16 في بطولة الدوري الاوروبي التي اقيمت على ملعب سان سيرو وكان سببا في تأهل فريقه الى الدور ربع نهائي للبطولة .

اقرا ايضا: محمد صلاح يتعرض لصدمة جديدة بسبب القيمة السوقية

نصيحة سكولز لـ سولشاير بخصوص بوجبا

فقد شارك بوجبا كبديل للاعب ماركوس راشفورد بالرغم من غيابه عن المباريات في الفترة السابقة للمباراة بسبب الاصابة .

حيث اوضح سكولز انه خلال مواجهة ميلان وتواجد بوجبا على الجانب الايسر فقد خفف ذلك من واجباته في الدفاع ونجح فيه ووجه اليه بعد ذلك سؤالا من زميله لاعب مان يونايتد السابق والمحلل الكروي حاليا “اوين هارجريفز” اذا ما كان بوجبا سيستمر في هذا الجانب ام لا .

اجاب سكولز قائلا الامر يتوقف على من يكون لائقا اكثر فهو نفسه يفضل راشفورد ومارثيال ان يتواجدوا على الجانب الايسر ولكن جودة بوجبا هي اعلى من اي لاعب متواجد في المركز المُشار اليه حيث انه يتمتع بالسرعة خاصة مع وجود لاعبي وسط يقومون على حمايته من الخلف سيصبح لديه المزيد من الحرية .

واختتم نصيحته مشيرا الى ان افضل مركز كان لـ بوجبا اثناء مواجهة يوفنتوس هو على يسار الملعب او يمينه مع تواجد ثلاثة لاعبين وسط بالاضافة الى اداؤه المذهل في تورينو ولذلك فان انتقاله الى الجناح الايسر سيقدم من خلاله اكثر لمانشستر يونايتد .

اقرا ايضا: تافانو: عمرو وردة يمكنه الانضمام لـ الدوري الايطالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى