شالكه فى حيره بشأن لاعبه وانريكى يتفق مع كلوب

شالكه فى حيره بشأن لاعبه وانريكى يتفق مع كلوب 21/11/2021

شالكه فى حيره بشأن لاعبه وانريكى يتفق مع كلوب

اتفق الاسبانى خوسيه انريكى مدافع ليفربول السابق مع يورجن كلوب فى قراره, بعد رفض الاخير تفعيل بند شراء اوزان كاباك من شالكه الالمانى .

وكان قد تعاقد ليفربول مع كاباك فى يناير الماضى لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة, بعدما ضربت الاصابات لاعبى الخط الخلفى للريدز, وعلى رأسهم كل من جو جوميز, وفيرجيل فان دايك, وجويل ماتيب, واستعان المدرب باللاعب البرازيلى فابينيو .

اوزان كاباك لاعب شالكه

نادى ليفربول كان لديه حق شراء كاباك من شالكه مقابل 8 مليون جنيه استرلينى, لكن لم يتم تفعيل بند شراء اللاعب, بعد رغبة كلوب فى هذا القرار, فيما تعاقد النادى الانجليزي مع الفرنسى المدافع ابراهيما كوناتى لاعب لايبزيج الالمانى .

اقرأ ايضا: ليفربول يرفض شراء نجم شالكه رغم تخفيض سعره

 وبحسب تصريحات نشرتها صحيفة ليفربول ايكو البريطانية والتى قال من خلالها انريكى: لاكون صادقا فى حديثى, اننى لا أرى ان كوزان كاباك ليس من نوعية قلب دفاع الريدز التى يريدها كلوب .

انريكي يتفق مع كلوب بعدم تفعيل بند شراء كاباك من شالكه

وتابع: يورجن كلوب يجب ان يحصل على قلب دفاع قوى, وان يكونوا لاعبون لديهم سرعة كبيرة, واللاعب كان جيدا فى التعامل مع الكرة .

وواصل: ونحن سعداء لما فعله خلال 6 اشهر, وساعد مع الفريق على انهاء الموسم بين 4 من الكبار, وتأهل لبطولة ابطال اوروبا, ولكننى لا اعتقد ان كاباك من نوع قلب دفاع يورجن كلوب الذى يحبه فى البريميرليج .

واتم انريكى حديثه قائلا: عدم شراء كاباك بالنسبة لى هو امر جيد, ولدينا العديد من المدافعين, وما فعله كلوب كان امرا صحيحا .

انريكي يتفق مع كلوب بعدم تفعيل بند شراء كاباك من شالكه

اقرأ ايضا: تشيلسي يستخدم الورقة الرابحة لاتمام صفقة هالاند