الدورى السعودى

الدوري السعودي: حجم اصابة شراحيلي نجم الشباب

تفاصيل عن اصابة احمد شراحيلي

الدوري السعودي: حجم اصابة شراحيلي نجم الشباب حيث تعرض احمد شراحيلي مدافع الشباب للاصابة في المباراة التي جمعت فريقه امام التعاون في الجولة الـ 24 من الدوري السعودي للمحترفين .

وغادر شراحيلي ملعب مباراة الشباب والتعاون التي انتهت بخسارة فريقه 3-1 ودخل بدلاً منه المدافع البديل حسان تمبكتي وذلك في الشوط الأول .

ووفقاً لصحيفة الرياضية السعودية فأن شراحيلي يعاني من اصابة في أعلى عضلة الفخذ الأمامية من الجهة الخارجية بحسب التشخيص الأول وأشارت الصحيفة السعودية إلى انه في حال تطابق نتيجة التشخيص الأولى مع النهائي سيغيب شراحيلي عن المشاركة في مباريات الشباب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة .

الدوري السعودي: حجم اصابة شراحيلي نجم الشباب

 

اقرا ايضا: محترف الاهلي السعودي يضع الادارة في مأزق

ويخوض الشباب مباراته القادمة بعد فترة التوقف ضد الباطن يوم 10 من شهر أبريل القادم وذلك في اطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

ويحتل الشباب المركز الثاني بجدول ترتيب فرق دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة بينما الهلال يعتلي صدارة الترتيب بفارق 3 نقاط لصالحه .

وتعرض ايضاً المهاجم النيجيري اودين ايجالو للاصابة وأوضحت الفحوصات الطبية التي أجراها النيجيري ايجالو اصابته بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين .

اقرا ايضاً: فاران يرفض الدخول في حرب زيدان وديشامب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى